قرية المجنة تحتفي بافتتاح دارها (( جويرية بنت الحارث )) لتحفيظ القران الكريم لعام ١٤٤١هـ

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

قرية المجنة تحتفي بافتتاح دارها (( جويرية بنت الحارث )) لتحفيظ القران الكريم لعام ١٤٤١هـ

 عٓزيزة الحمدي - جازان 

بعد وافر الصبر و عمق الانتظار ،، تفتحت غصون الصبر زهرات وردية أطلقت في عنانها بشرى الفرح و ذالك في يوم السبت الموافق  ١٤٤١/١/١ هـ حفل يحتفي بافتتاح قرية المجنة التابعة لمحافظة الطوال في دارهم المبارك حيثُ تناول الحفل عددا من الفقرات المميزة أهمها بأن الدار قدم ؛ عرضاً عن أهم أنجازاتها من تميز وتفوق طالباتها وتصدرها للمراكز المتقدمة دائما .
حيث حققت المركز الأول  لعام ١٤٣٥هـ  - ١٤٣٦هـ..
المركز السادس لعام ١٤٣٧هـ..
المركز الخامس لعام ١٤٣٨هـ..
وتضم هذه الدار المباركة ٨ معلمات ذات كفاءة عالية من الخبرة.. 
وما يزيد عن ١٥٠ طالبة ما بين متعلمات وغير متعلمات وصغيرات وأمهات ..
وأيضاً تميزها بتخريج عدد من الحافظات سنويًا حيث بلغ عدد الخاتمات في دار جويرية بنت الحارث إلى ٢٢ خاتمة.
كما أيضا تناول الحفل تكريم كل من ساهم في بناءه ومن بينهم متبرعة بأرضية  الدار .
وايضا ألقت مديرة الدار أ: ماجدة القاضي كلمتها التي تناولت الحديث عن بناء الدار والداعمين كما ايضا شيدت باهمية حفظ القران وضرورة الالتحاق بحلقات التحفيظ . 
وايضا قامت جويرية بتكريم حافظاتها اللاتي شاركن في أختبار ختم القران بالاضافة الى باقي الاجزاء من اختبارات الجمعية .

كما حضر الحفل ١٣٠ ضيفة من بينهم كلا من : مشرفة القسم النسائي بجمعية تحفيظ القران الكريم بمحافظة صامطة أ: زينة حوذان ومشرفة القسم النسائي بجمعية تحفيظ القران بمحافظة الطوال أ: رقية حيدر و العديد من مديرات ومنسوبات الدور الاخرى .

حيث أختتم الحفل بتناول وليمة العشاء.


غاليه الحربي غاليه الحربي
المدير العام

مدير عام صحيفة صوت جازان الالكترونية - مدير عام شبكة نادي الصحافة السعودي - مدير عام منابر شبكة نادي الصحافة السعودي التدريبية .- رئيس تحرير صحيفة صدى الحجاز الالكترونية

0  37 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 282