اختتام فعاليات برنامج الأسبوع التمهيدي بمدرسة العباس الابتدائية بالمباركة

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
عبدالله مشهور/المباركة   اختتمت اليوم الخميس ١٤٤١/١/٦هـ فعاليات الأسبوع التمهيدي لطلاب الصف الأول بمدرسة العباس بن عبدالمطلب الابتدائية بالمباركة بمكتب التعليم بصامطة بحضورقائد المدرسة الشيخ حسن بنً محمد علي عواف ووكيل المدرسة الاستاذ عبدالرحمن يحي عواف والمرشد الطلابي الاستاذ خالد علي ظافري وقد تم استقبال الطلاب بإشراف الأستاذ معلمي الصف الاول الاساتذة علي يحي عواف ومحمد عبده حمدي ولجنة الأسبوع التمهيدي طيلة أيام الأسبوع وقد حقق أهدافه التربوية والنفسية المتمثلة في تهيئة الطلاب لبيئتهم الجديدة ومساعدتهم على التكيف مع مرحلة الانتقال من البيت إلى المدرسة في جو تربوي يمزج بين التعليم والترفيه والمرح ويساعدهم على الاندماج مع زملائهم ومعلميهم .وقد تنوعت الفعاليات خلال هذا الأسبوع بالعديد من الفقرات ما بين الألعاب الخفيفة والمسابقات الجميلة ، وكان تأثيره جميلاً على نفسيات الطلاب وفي ختام فعاليات الأسبوع التمهيدي وكرم قائد المدرسة أولياء أمور الطلاب ولجنة الأسبوع التمهيدي المشاركين في فعاليات الأسبوع متمنياً للجميع التوفيق في ختام برنامج الأسبوع التمهيدي تم توزيع ابكتب الدراسية على جميع الطلاب المستجدين كما تم تكريم المشاركين في البرنامج


فايزه عسيري فايزه عسيري
اداري في صحيفة صوت جازان الالكترونية

0  78 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 282