مدرسة المنجارة المتوسطة والثانوية بقطاع احد المسارحة والحرث تنفذ اسبوع التهيئة الارشادية لطلاب الصف الأول متوسط

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
صحيفة صوت جازان / فهد فقيهي نفذ المرشدان الطلابيان الاستاذ ابراهيم طليس والاستاذ محمد عقيل فقيهي برنامج التهيئة الإرشادية لطلاب الصف الأول متوسط والصف الاول ثانوي على مدى خمسة أيام متتالية من بداية العام الدراسي من يوم ١/٢ الى ١٤٤١/١/٦ ويهدف هذا البرنامج الى إعداد التهئية النفسية للطلاب المستجدين في الصف الأول متوسط والاول ثانوي كونهم انتقلوا للمرحلة الجديدة وكانت من اهم فقرات البرنامج استقبال الطلاب المستجدين بكلمة ترحيبية القاها في ساحة المدرسة قائد المدرسة الاستاذ هباش عطيف ثم قام المرشدان بعمل جولة للطلاب لتعريفهم بمرافق المدرسة وقد وضح المرشدين ووكيل المدرسة الاستاذ حيدر عيسى حيث الفروقات بين المراحل الدراسية وخصائص النمو فيها وأكدوا فيها على اهمية الحضور المبكر وعلى الجد والاجتهاد وعدم الغياب . وبعد ذلك وزعت نشرات تعريفية تتعلق بتنظيم الوقت و أساليب الاستذكار الجيد وكذلك نشرة توضح حقوق الطالب وواجباته واخرى للمعلمين تو ضح خصائص مرحلة النمو في هذة المرحلة وتم شرح لائحة السلوك و المواظبة كما تم توزيع الجداول المدرسية وتوزيع الطلاب ع الفصول وكذلك توزيع وجبة افطار على الطلاب وقد تلا ذلك اجتماعات للمرشدين مع الطلاب في فصولهم وتم شرح قواعد تنظيم السلوك والمواظبة وشرح لطبيعة المرحلة الدراسية وأهدافها ومستقبلها التعليمي والمهني وقد تم تنفيذ البرنامج وفق الخطة المعدة لذلك وتم اختتمام البرنامج اليوم الخميس بفضل الله وتوفيقه


فايزه عسيري فايزه عسيري
اداري في صحيفة صوت جازان الالكترونية

0  61 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 282