وشاح التميز للكاتب والإعلامي خالد ناشب من برنامج خدمة المجتمع بشبكة نادي الصحافة

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

وشاح التميز للكاتب والإعلامي خالد ناشب  من برنامج خدمة المجتمع بشبكة نادي الصحافة 

 

مكة - احمد دغريري

 

 

تلقى الاعلامي خالد بن محمد أحمد ناشب الكاتب بصحيفة صوت جازان الالكترونية وشاح التميز من برنامج خدمة المجتمع بشبكة نادي الصحافة السعودي الذراع الإعلامي لمؤسسة غاليه الحربي لإنتاج البرامج الإعلامية لكتاباته الاجتماعية التي يتميز بها وخاصة مقالة (تعليم جازان .. أليس فيكم رجل رشيد) التي ينقد فيها تعليم جازان بعدم مراعاتهم وتقديرهم لظروف أبنائنا من طلاب وطالبات في الحد الجنوبي من جراء الحرب الدائرة من أذناب الفرس الحوثيين التي يقف فيها أبائهم جنودا مجندين دفاعا عن تراب المملكة وجعل الدراسة المسائية يوم كامل وسبع حصص ، الحصة 45 دقيقة حيث تبدأ الدراسة من الواحدة ظهرا حتى السابعة مساءا دون الرجوع لأولياء أمور الطلبة في هذا القرار .
وحقق المقال أكثر من (8000) قارئ مع بعض التعليقات على المقال.
وبرنامج خدمة المجتمع يقدم وشاح التميز لكاتبنا المميز خالد ناشب على المقال الاجتماعي الجميل الذي يعتبر أفضل مقال في الصحيفة يحقق هذا العدد من القراءات لقوة المقال الذي لامس أراء كل أولياء الأمور في الحد الجنوبي مع تمنياتنا لكاتبنا بالتميز الدائم في كل كتاباته التي تحاول معالجة بعض السلبيات التي قد تحدث في المجتمع أو يشيد ببعض الايجابيات التي ساعدت في حل مشاكل وسلبيات المجتمع .
وهذا ثالث وشاح يصدر من البرنامج لأعلامي لمجهوداته في خدمة المجتمع .
وقالت الأديبة والإعلامية الكاتبة غاليه الحربي مالكة ومدير عام شبكة نادي الصحافة السعودي أن الشبكة تسعى من خلال برنامج خدمة المجتمع تقديم تلك الأوشحة تقدير لكل من يقدم خدمات جليلة للمجتمع السعودي والعربي  ليكون قدوة لغيره ليتبعوا خطاه في العمل الاجتماعي والإنساني الجليل .


غاليه الحربي غاليه الحربي
المدير العام

مدير عام صحيفة صوت جازان الالكترونية - مدير عام شبكة نادي الصحافة السعودي - مدير عام منابر شبكة نادي الصحافة السعودي التدريبية .- رئيس تحرير صحيفة صدى الحجاز الالكترونية

0  206 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 578