مكتب التعليم في بيش يعايد منسوبيه بالهدايا والورود

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
اقام مكتب التعليم بمحافظة بيش صباح اليوم الأحد حفل معايدة لمنسوبيه من مشرفين ومديري ورؤساء الأقسام والإداريين وذلك بحضور مدير المكتب ‏أحمد بن عبدالله أبوطالب، وتبادل الجميع التهاني والتبريكات بمناسبة العيد السعيد. وهنأ أبوطالب، الجميع بمناسبة عيد الأضحى المبارك ونجاح حج هذا العام وتمنى أن يكون هذا العام عام خير للجميع وتفوق للطلاب والطالبات. وأكد حرص ‏المكتب على تنظيم مثل هذه اللقاءات في هذه المناسبات المباركة التي تقوي أواصر الإخاء والتواصل بين الجميع وتحفزهم للمزيد من بذل العمل والجهد لخدمة الدين والوطن. وقال أبوطالب في كلمته، اليوم تنطلق بداية جديدة مشبوبة القامة فتية الخطى نعود فيها لاستكمال مسيرة البناء وتعهد الغراس ومواصلة العطاء الجاد. جيلنا ومستقبلنا وأداؤنا وطموحاتنا ورؤية وطننا، كل ذلك يحفزنا لأن نقدم الأفضل والأجمل ، في عامنا الدراسي الجديد، فشعارنا أثر يبقى وأجر يرقى وهمة تبني أمة”. وأردف أبوطالب قائلاً “اليوم نقف لنهنئ الوطن ونغني له أهازيج محبة ووولاء، ونقف لجنودنا الأبطال على الثغر تحية إجلال وإكبار فلقد سهرت عيونهم وتعبت أجسادهم  لنشعر بروعة العيد ونحتفي بجماله وننعم بالأمن والأمان بفضل الله ثم بفضل تلك التضحيات”. وتخلل فقرات الحفل توزيع الهدايا والورود على الحضور في جو رائع وبهيج.


منصور النعمي منصور النعمي
اداري في صحيفة صوت جازان الالكترونية

0  96 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 282