ختام فعاليات عيدنا فرحة بمحافظة هروب

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
هروب/ صوت جازان ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ أختتمت لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية وبلدية محافظة هروب شرق جازان ؛ فعاليات عيدنا فرحة والتي نفذت بمنتزه مشعود السياحي بهروب وأستمرت مدى يومين متتاليين، وسط حضور للأسر في هروب وزوار محافظة هروب . فيما كرمت اللجنة المشرفة على الفعاليات 20 منصة إعلامية قامت بتغطية الفعاليات ، وتكريم فريق نماء التطوعي بهروب المنظم للفعالية ، وتسليم الفائزين في المسابقات الترفيهية و التفاعلية جوائزهم. من جانبه؛ أكد رئيس لجنة التنمية الاجتماعية بمحافظة هروب الاستاذ جابر معايل الهروبي؛ عن نجاح الفعاليات التفاعلية الأولى المصاحبة لاحتفال أهالي محافظة هروب بعيد الأضحى المبارك ، مقدما شكره للجهات الداعمة للفعالية ممثلة في المحافظة وبلدية هروب ، والمنصات الإعلامية المشاركة في تغطيات الفعالية . من جهة أخرى أكد مدير الشؤون الفنية ببلدية محافظة هروب المهندس حسن معايل الهروبي؛ أن بلدية محافظة هروب تدعم جميع الأنشطة والبرامج والتي من شأنها تسهم في توفير وسائل ترفيهية للأسر في هروب وزوار محافظة هروب، مشيراً أن نجاح فعالية " عيدنا فرحة" أتى بتظافر جهود جميع الإدارات في محافظة هروب .


سلوى كاملي سلوى كاملي
اداري في صحيفة صوت جازان الالكترونية

0  65 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 282