إنطلاق فعالية " عيدنا فرحة " بهروب

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
هروب / صوت جازان ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ انطلقت فعاليات " عيدنا فرحة" الأولى والتي تنظمها لجنة التنمية الأهلية وبلدية محافظة هروب ضمن احتفالات أهالي محافظة هروب بعيد الأضحي المبارك للعام 2019 والتي تقام بمنتزه مشعود السياحي و تستهدف الأسر في هروب وزوار المحافظة . وتضمنت فعاليات " عيدنا فرحة " و التي تقام على منتزه مشعود السياحي وتستمر مدى يومين متتاليين عددًا من البرامج التفاعلية والمسابقات الثقافية وعروض الثعابين والفقرات الترفيهية الموجهة للأسرة والطفل. من جانبه أوضح رئيس لجنة التنمية الأهلية بهروب جابر معايل الهروبي؛ أن فعالية " عيدنا فرحة " الأولى شهدت إقبالا للأهالي والزوار ، مشيرا أن تنوع البرنامج التفاعلية لاقى استحسان الحضور وسط تفاعلهم مع البرامج المقدمة على مسرح الطفل والالعاب الترفية والمسابقات ، مقدما شكره للداعمين ممثلاً في سعادة محافظ هروب فيصل بن ناصر بن لبدة ، ورئيس بلدية محافظة هروب المهندس احمد الحكمي، على جهودهم المبذولة في إنجاح فعاليات " عيدنا فرحة".


سلوى كاملي سلوى كاملي
اداري في صحيفة صوت جازان الالكترونية

0  60 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 282