كشافة محافظة بيش تشارك في العمل التطوعي لخدمة حجاج بيت الله الحرام

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
صحيفة صوت جازان حسن هملان -بيش الحج فرصة مناسبة للتدريب على قوة التحمل ومعايشة ظروف الحياة، واكتساب الخبرات والتجارب المتعددة، من خلال الاحتكاك المباشر بالعديد من الجنسيات، والثقافات، وزملاء أتوا من كافة مناطق المملكة لخدمة ضيوف الرحمن وتحمل التجربة الأولى انطباعاً خاصاً، وذكرى غالية؛ حين تبقى رصيداً للعمل والإنجاز، وأكثر من ذلك أجراً وغنيمة، ومع كل ما تحقق تكون النفس راضية، منتشية؛ لأن خدمة الحاج "شرف الدهر" ومن أجمل التجارب التي يكون لها صدى إيجابي ما تكون في أوساط الشباب، حيث تجدهم في مواقع العمل والمسؤولية في الكشافة، أو العمل التطوعي في الجمعيات الخيرية، أو حتى الطلاب الذين لم يحن بعد موسم تخرجهم من الكليات و الجامعات، ."صحيفة صوت جازان" ترصد في هذا التحقيق التجربة لشباب الوطن في خدمة ضيوف الرحمن ومن الشباب الذين يستحقون التكريم الشاب خالد بن مساعد فتح الدين عارضي. احد شباب بيش الذي كرس زهرة شبابه لخدمه ضيوف الرحمن بمشاركته في أعمال الكشافه في مواسم العمره في رمضان ومواسم الحج من كل عام... نسأل الله أن يوفقه ويبارك فيه ويجعله بارا بوالديه


حسن هملان حسن هملان
عضو مسجل

0  99 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 282