نادي أبها أول نادي رسمي يجري تمرينا على الملعب المنحوت بالداير عبر "القدامى"

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
صحيفة صوت جازان الداير : حسن هملان تقرر أن يخوض قدامى فريق نادي أبها عصر غدٍ السبت تمرينا مع قدامى الرياضيين في محافظة الداير على الملعب المنحوت من الصخر بجبال الحشر، كأول فريق رياضي يجري تمرينا على أرضية الملعب. وكشف مالك الملعب محمد حربان الحريصي أن قدامى لاعبي نادي أبها سيؤدون تمرينا على أرضية الملعب المنحوت من الصخر بجبال الحشر كمباراة تنشيطية مع قدامى لاعبي كرة القدم بمحافظة الداير، وذلك يأتي ضمن الجهود التي يتم بذلها لتسليط الأضواء حول التحفة الرياضية الأولى من نوعها على مستوى العالم. ورحب الحريصي بنجوم نادي أبها في محافظة الداير وفي جبال الحشر ؛ مثمنا لهم حضورهم. ويعد ملعب جبال الحشر بمحافظة الداير شرق منطقة جازان جنوب السعودية هو أول ملعب كرة قدم في العالم منحوت من الصخر ومدرجاته تشبه المدرجات الزراعية والمسارح الرومانية، وأقيم بجهود ذاتية من المواطن محمد حربان الحريصي الذي عكف على نحته مدة ١٥ سنة .


حسن هملان حسن هملان
عضو مسجل

0  219 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 282