وداعاً حجاج بيت الله ...

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

وداعًا حجاج بيت الله..

الكاتب / خالد. محمد احمد  ناشب 

نودعكم أيها الحجاج وأعيننا تذرف الدموع سائلين المولى عزوجل أنَ يوصلكم إلى أهلكم سالمين غانمين.. نودعكم من أجمل وأفضل بقاع الأرض ونقول لكم ( حللتم أهلًا ووطأتم سهلًا) ..
أيامًا معدودة شرفتمونا فيها بأخلاقكم وزرعتم فينا روح الأخوة الإسلامية تنافسنا على خدمتكم من أكبر مسؤول في الدولة إلى أصغر مواطن فيها ..
غمرتنا السعادة ونحن نسهر على راحتكم وننسيكم تعبكم ورحلة سفركم ..
أديتم مناسكم على أكمل وجه والحمدلله وعين الله ترقبكم وترعاكم وبعدها عين خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين ورجال أمننا ..

أيها الحجاج..
شرف لنا أنَ جعلنا الله تعالى نخدم بيته العتيق ونخدم المقدسات الإسلامية في أرضنا المملكة العربية السعودية وشرف لنا خدمتكم منذ وصولكم إلى المملكة وحتى مغادرتها وأنتم تنعمون بالأمن والاستقرار وتنعمون بالفرح والبهجة .. كل ما وجدتموه سُخر لأجلكم ومن أجلكم لا نريد بعده إلا الشكر من رب العالمين 
..
نحمد الله تعالى على نجاح هذا الحج لهذا العام ونرفع شكرنا لله عزوجل ومن ثم لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وللحكومة الرشيده ولكل شخص سعى في إنجاح هذا الحج وخاصة رجال أمننا الذين بذلوا الجهد والعطاء والغالي والرخيص في سبيل راحة حجاج بيت الله الحرام ولا ننسى أولئك الرجال على حدود أرضنا لحماية هذا الوطن والمواطن وحماية المقدسات الإسلامية..

نودعكم ونقول لكم في حفظ الله ورعايته 
ونسأل الله لكم حجاً مبروراً وسعياً مشكورًا وذنبًا مغفورًا..


غاليه الحربي غاليه الحربي
المدير العام

مدير عام صحيفة صوت جازان الالكترونية - مدير عام شبكة نادي الصحافة السعودي - مدير عام منابر شبكة نادي الصحافة السعودي التدريبية .- رئيس تحرير صحيفة صدى الحجاز الالكترونية

0  207 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 401