إمام الجامع الكبير بخميس مشيط يهنئ القيادة بنجاح موسم حج 1440

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
فايزه عسيري_ خميس مشيط صحيفة صوت جازان رفع إمام الجامع الكبير بخميس مشيط الشيخ محمد بن علي بن حصان القحطاني التهاني لخادم الحرمين الشريفين و سمو ولي عهده الأمين و لكافة المسلمين بمناسبة نجاح موسم الحج لهذا العام ١٤٤٠ هـ وأوضح أن هذا النجاح ليس بمستغرب على بلاد إجتمع هَمُ الحاكم و الشعب على خدمة ضيوف الرحمن من الحجاج و المعمرين . وقال بأن هذا النجاح لم يكن وليد الصدفة وإنما هو إستمرار لنجاحات متتالية و إنجازات باهرة ، و من منطلق إعداد و جهد مسبق بُذل فيه الغالي و النفيس حرصاً من قيادتنا الرشيدة على أن يكون هذا الموسم موسم أمن و أمان و طاعة للرحمن . وأضاف أن هذا النجاح الباهر لم يقصر على جانب دون الآخر بل شمل بعد توفيق الله جميع الجوانب الأمنية و الدعوية و الصحية و الإسعافية والإرشادية و التنظيمية . سائلاً المولى عز وجل أن يبارك في الجهود و أن يتقبل من الحجاج حجهم و أن يحفظ لنا قيادتنا الرشيدة وجنودنا المرابطين و رجال أمننا و كل من ساهم في إنجاح هذا الموسم المبارك.


فايزه عسيري فايزه عسيري
اداري في صحيفة صوت جازان الالكترونية

0  34 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 166