رئيس غرفة جازان يهنئ القيادة الرشيدة بمناسبة نجاح موسم الحج

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
رفع رئيس غرفة جازان الأستاذ خالد بن محمد الصايغ التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع - حفظهما الله - ، بمناسبة النجاح الكبير الذي تحقق في موسم حج هذا العام 1440 هــ بفضل الجهود المميزة التي بذلتها كافة القطاعات والجهات المشاركة في تنظيم الحج الامر الذي انعكس ايجاباً على أداء ضيوف الرحمن من حجاج بيت الله الحرام من مختلف دول العام لمناسك الحج في يسر وطمأنينة. ونوه " الصايغ " بالرعاية والاهتمام الذي ظلت توليه القيادة الرشيدة لبيت الله الحرام والمشاعر المقدسة من خلال مشاريع التوسعة وتطوير وسائل النقل والخدمات المقدمة للحجاج والمعتمرين. وعبر عن شكره نيابة عن قطاع الاعمال بمنطقة جازان وأجهزته المؤسسية ممثلة في القطاع الخاص بالمنطقة للقيادة الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين ولكافة القطاعات والجهات الحكومية المشاركة في تنظيم الحج لافتاً للتنسيق المحكم والتنظيم الدقيق الذي شهده حج هذا العام والصورة الزاهية التي رسمت عن المملكة من خلال ما تناقلته وسائل الاعلام المختلفة محلياً واقليما ودولياً من صور عن الحج تعكس قدرة المملكة على إدارة مثل هذه الحشود البشرية باقتدار.


منصور النعمي منصور النعمي
اداري في صحيفة صوت جازان الالكترونية

0  34 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 166