أبوشرحة يعايد المرضى المنومين بمستشفى بيش العام مهنئاً بعيد الأضحى المبارك

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
زار محافظ بيش حسن بن عبدالله أبو شرحة صباح اليوم الأحد الموافق١٠ /١٢ /١٤٤٠هـ المرضى المنومين بمستشفى بيش العام حيث قدم لهم التهنئة بمناسبة عيد الأضحى المبارك وكان في استقبال المحافظ مدير مستشفى بيش العام الأستاذ أحمد الحقوي وعدد من المسؤولين في المستشفى وزار ابوشرحة المرضى المنومين داخل الأقسام واطمأن خلالها على صحتهم وهنأهم بحلول عيد الأضحى المبارك، سائلاً الله تعالى أن يمن عليهم بالشفاء العاجل، فيما قدم المرضى التهاني والتبريكات لمحافظ بيش بهذه المناسبة واستمع أبو شرحة خلال الزيارة, إلى عرض من مدير مستشفى بيش أحمد الحقوي عن الرعاية الصحية الكاملة التي يتم تقديمها للمرضى المتواجدين بالمستشفى، عبر الكوادر الطبية والتمريضية المتخصصة واستمع الى شرح موجز عن حالة كل مريض كما استمع من المرضى المنومين والمرافقبن عن خدمات المستشفى والخدمات العلاجية التي تقدم لهم، حيث أكد الجميع أن الخدمات جيدة وقدم محافظ بيش للمرضى المنومين والمرافقين باقات من الورود متمنيا للجميع الشفاء العاجل وفي نهاية الزيارة قدم المحافظ شكره وتقديره لجميع منسوبي المستشفى على مايقدمونه من جهود لخدمة المرضى بالمستشفى


منصور النعمي منصور النعمي
اداري في صحيفة صوت جازان الالكترونية

0  356 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 433