السعودية تواجه اسبانيا في كأس العالم لناشئي اليد ظهر اليوم الثلاثاء

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
مقدونيا – محمد الكرشمي يبدأ المنتخب السعودي لكرة اليد لدرجة الناشئين اليوم الثلاثاء الخامس من ذو الحجة الحالي مشواره في نهائيات بطولة كأس العالم بنسختها الثامنة، والتي تحتضن منافساتها جمهورية مقدونيا، وذلك بملاقاة منتخب إسبانيا عند الساعة « 1:30 ظهراً بتوقيت السعودية». ويلعب ناشئين أخضر اليد ضمن المجموعة الأولى في البطولة، والتي تضم بجوارهم منتخبات: إسبانيا، كرواتيا، سلوفينيا، النرويج، وتشيلي. وتعتبر هذه المشاركة هي الأولى تاريخياً للمنتخب السعودي لدرجة الناشئين، حيث استطاع التأهل بعد حصوله على المركز الرابع في البطولة الآسيوية الثامنة التي أقيمت العام الماضي في مملكة الأردن. مدرب ناشئي أخضر اليد «أحمد نبيل»: مستعدين لكأس العالم أبدى مدرب المنتخب السعودي لكرة اليد لدرجة الناشئين أحمد نبيل «مصري » جاهزية أفراد الأخضر لبدء المشاركة المرتقبة غداً الثلاثاء في نهائيات بطولة كأس العالم أمام منتخب إسبانيا، عند الساعة الواحدة والنصف ظهراً بتوقيت السعودية. وقال أحمد نبيل: "جميع الأمور سارت كما هو مخطط له، حيث أقيم برنامجنا الاعدادي على مراحل، وتضمن خوض عدد من المباريات الودية مع أندية ومنتخبات أوربية، ونحن جاهزون لتشريف المملكة العربية السعودية في بطولة كأس العالم خلال المشاركة الأولى لمنتخب الناشئين مواليد 2000م". محمد آل محمد حسين: هدفنا تشريف في أول مشاركة عالمية لنا أكد حامي عرين المنتخب السعودي لكرة اليد لدرجة الناشئين محمد آل محمد حسين، بأن الهدف من المشاركة التاريخية الأولى لهم في نهائيات بطولة كأس العالم التي تحتضنها جمهورية مقدونيا هو تشريف الوطن في هذا المحفل العالمي الذي يعد الأبرز في حياة كل رياضي بمختلف الألعاب. محمود البحار: سعيد بتمثيل وطني في المشاركة الأولى عالمياً لمنتخب الناشئين أبدى لاعب المنتخب السعودي لكرة اليد لدرجة الناشئين محمود البحار سعادته بتمثيل الأخضر للمرة الأولى في تاريخ المملكة العربية السعودية بنهائيات بطولة كأس العالم بنسختها الثامنة التي تحتضنها جمهورية مقدونيا، مؤكداً عزيمتهم على تشريف الوطن في هذا المحفل المرتقب.


منصور النعمي منصور النعمي
اداري في صحيفة صوت جازان الالكترونية

0  128 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 359