الصلوي بحضور الاهل والاصدقاء ومنسوبي مستشفى صامطة ومحافظ الطوال المكلف يفرح بزواجه

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

الصلوي بحضور الاهل  والاصدقاء ومنسوبي مستشفى صامطة ومحافظ الطوال المكلف يفرح بزواجه 

عبدالله مشهور


احتفل أهالي قرية الشمهانية ومنسوبي مستشفى صامطة العام  وعدد من أبناء القرى المجاورة بزواج الشاب علي مشعل صلوي من ابنة احمد ابراهيم موسى عواف 

في أجواء جميلة و في ليلة من أجمل ليالي العمر وأسعدها امتزجت فيها ملامح الفرح والسرور بروائح العود والعطور . وبحضورمحافظ الطوال المكلف جابر محمد علي عواف و عدد كبير من الأهل والأصدقاء و الزملاء والمشايخ والأعيان في قرية الشمهانية  والقرى المجاورة.

وذلك في قاعة التوباز
وأعرب العريس "علي "  عن سعادته الغامرة بدخوله القفص الذهبي ، مقدما شكره لأهله وأقاربه وزملاؤه في العمل  لوقوفهم معه حتى أكمل نصف دينه.
كما قدم شكره وتقديره لكل من حضر و شاركه هذه المناسبةِ الغالية ، ولكل من أرسل التهاني والتبريكات".

ومن جهة أخرى قدم والد وأشقاء العريس شكرهم وتقديرهم لكل من حضر و شاركهم هذه المناسبة الغالية سائلين المولى عز وجل أن تدوم أفراح الجميع .

الصحيفة بدورها ترفع أسمى آيات التهاني والتبريكات للعريس و للعروس ولكافة أفراد الأسرتين متمنية للجميع دوام الأفراح.

"بارك الله لهما ، وبارك عليهما ، وجمع بينهما في خير".


هاجر جغدمي هاجر جغدمي
اداري في صحيفة صوت جازان الالكترونية

0  171 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 401