بالصورمحافظ صامطة زعلة يؤدي صلاة الميت على الشهيد الصميلي

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

علي المسملي /  صامطة / صوت جازان الالكترونية


أدّى محافظ صامطة الأستاذ أحمد بن عبدالله زعلة ويرافقه رئيس مركز السهي الأستاذ عبدالله بن أحمد السهلي صلاة الميت على جثمان الشهيد الجندي أول بكري إدريس أحمد الصميلي بعد صلاة عصر اليوم الجمعة  بجامع قرية عببة التابعة لمركز السهي غرب محافظة صامطة والذي استشهد في الحد الجنوبي مدافعاً عن حدود هذا الوطن.
 
ونقل”محافظ صامطة”تعازي ومواساةخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي عهده الأمين وزير الدفاع وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة جازان وسمو نائبه الأمير محمد بن عبدالعزيز لأسرة الشهيد مواسيا لهم في مصابهم.
كما نقل المقدم ركن سلطان ماجد الجش من قوة جازان تعازي المسؤولين في القوات المسلحة وحزنهم لفقدان زميلهم الذي كان مثالا للجندي المخلص في عمله المطيع لرؤسائه .
وقدم والد الشهيد"الصميلي" شكره لمحافظ صامطة على حضوره وتقديم واجب العزاء مؤكدأً أن ذلك من عادات قيادتنا الرشيدة وأمرائنا في الوقوف مع المواطن في السراء والضراء ونسأل الله أن يتقبل ابنه شهيدا لديه وان يرد كيد الأعداء في نحورهم .
 
و أضاف والد الشهيد بأن وقوف القيادة بجانب عوائل الشهداء يخفف المصاب ويثبت العزيمة في قلوبنا ويدفعنا بالإستمرار لتقديم أبنائنا فداءاً لهذا الوطن الغالي .

من جهته أكد شيخ القبيلة الشيخ عبده بن بكري بن عبده الصميلي أن استشهاد
أحد أبناء القبيلة هو فخر واعتزاز للجميع وأرواحنا ودمائنا جميعا فداء من أجل الدين ثم المليك والوطن
 كما أضاف"شيخ القبيلة" أن الشهيد كان محبوباً لدى الجميع من أقاربه وأصدقائه وزملائه لما كان يتمتع به من أخلاق عالية وقد استشهد ليلحق بركب الشهداء من أبناء الوطن الذين أدوا واجبهم سائلاً الله له الرحمة والمغفرة وأن يحفظ ولاة أمرنا ويديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان وينصر أبطالنا البواسل المرابطين على ثرى حدودنا الطاهرة.

وشهد الصلاة على الشهيد مدير شرطة صامطة العقيد سعد مقبول القحطاني والملازم بالشؤون الدينية بالقوات المسلحة سلطان هادي مهنا والملازم بالكتيبة المدرعات بنجران الملازم تركي الحارثي ومدير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بصامطة أحمد كريري وعضو لجنة الشهداء والمصابين بقوة جازان رئيس رقباء فهد حسن حكمي


علي المسملي علي المسملي
اداري في صحيفة صوت جازان الالكترونية

نائب مدير عام النشر ونائب مدير العلاقات العامة بصحف شبكة نادي الصحافة السعودي ومدير التحرير محافظة صبيا

0  175 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 166