القسم النسائي بلدية بيش يقف ميدانيا على مشاريع بلدية صامطة

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
بتوجيه من رئيس بلدية محافظة بيش المهندس رمزي بن هادي بن دغريري، وقف موظفات القسم النسائي ببيش مع موظفات القسم النسائي ببلدية محافظة صامطة على المشاريع البلدية المنفذة والجاري تنفيذها بصامطة الحدودية، بهدف الاطلاع ومعرفة آلية التنفيذ والفئات المستهدفة من هذه المشاريع. جاء ذلك على هامش زيارة القسم النسائي ببلدية بيش للقسم النسائي ببلدية صامطة للاطلاع على سير العمل البلدي النسائي وتبادل الخبرات، حيث تم مؤخراً استحداث العديد من الأقسام النسائية ببلديات منطقة جازان، وحاجتها لمحاكاة تجارب وخبرات الأقسام النسائية التي تم تدشينها قبل عدة أعوام، ويعتبر القسم النسائي ببلدية صامطة نموذجاً بين الأقسام النسائية ببلديات المنطقة من حيث قوة الأداء وجودة العمل البلدي الذي يقدم للمواطنات، وأثبت حضوره الفاعل من خلال الأعمال التي امتثلها وساهمت في الدفع بعجلة التنمية في المحافظة وقرآها. وأكد رئيس بلدية محافظة بيش المهندس رمزي بن هادي دغريري، أن المرأة هي الركن الثابت في العمل البلدي والعنصر الفاعل الذي نستطيع من خلاله تحقيق التكامل الذي يؤدي لجودة المخرج، وتمكينها من العمل في شتى المجالات القيادية هو حق من حقوقها التي نالتها من قيادة هذه البلاد المباركة، مضيفاً أن هذه الزيارة جاءت لتؤكد ما تميزت به بلدية محافظة صامطة من مقومات بشرية وفنية أثبتت فاعليتها من خلال ميدان العمل التنموي والخدمي، والمنجزات التي تحققت طيلة الفترة الماضية وذاع صداها في كل مكان.


حسن هملان حسن هملان
عضو مسجل

0  345 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 432