الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يؤكد بأن أمريكا مستعدة لوساطة بين باكستان والهند حول قضية كشمير،

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
ابراهيم البلوشي امريكا ورحب الرئيس دونالد ترامب رئيس الوزراء الباكستاني عمران خان في البيت الأبيض، وقال بأنه يتطلع إلى إقامة العلاقات القوية مع باكستان، والعمل عن كثب للسلام في أفغانستان، وأعرب الرئيس دونالد ترامب عن قلقه البالغ إزاء الوضع في كشمير منذ السنوات الماضية، مشيراً إلى حواره مع رئيس الوزراء الهندي “ناريندرا مودي” مؤخراً صرح ترامب بأن الهند ستكون أيضاً مستعدة لقبول الوساطة الأمريكية حول النزاع العالق، وقال بأن واشنطن تعمل مع باكستان لتحقيق السلام في أفغانستان، وفي معرض رده على سؤال قال الرئيس الأمريكي بأن أمريكا ترغب في توسيع العلاقات التجارية والاقتصادية مع باكستان، مثمناً دعم وتعاون باكستان لمحاربة الإرهاب، من جانبه قال رئيس الوزراء الباكستاني عمران خان بأن السلام في جنوب آسيا رهينة لنزاع كشمير، وسلط الضوء على تضحيات باكستان في الحرب ضد الإرهاب، إلى جانب خسائرها الاقتصادية، وأكد بأن باكستان ستكون واضحة في تعاونها حول السلام في أفغانستان، وأشار عمران خان إلى أن بلاده حاربت كجبهة أمامية في الحرب ضد الإرهاب، وقال بأن باكستان خسرت نحو 70 ألف من الأرواح، وعانت من الخسائر الاقتصادية الضخمة التي تقدر بـ 150 مليار دولار في الحرب على الإرهاب.


منصور النعمي منصور النعمي
اداري في صحيفة صوت جازان الالكترونية

0  65 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 166