المجلس التنفيذي بصحة جازان يعتمد البصمة المركزية

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
عقد المجلس التنفيذي بصحة جازان برآسة مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة الدكتور عبدالله بن أحمد نجمي اجتماعاً استثنائياً يوم أمس الأحد بقاعة الإجتماعات بمقر المديرية، للاطلاع ومناقشة مسودة الدليل التنظيمي والإجرائي لمشروع البصمة المركزية والمقدم من وحدة مراقبة الدوام والتحكم المركزي، وخلص المجلس إلى اعتماد الدليل بصيغته المرفقة. الجدير بالذكر أن صحة جازان وحرصاً منها على الرقي بمستوى وجودة الخدمات الصحية المقدمة بمنطقة جازان بادرت للعمل على مشروع توثيق حضور وانصراف جميع موظفي المنشآت الصحية التابعة لها بنظام البصمة، وربطه بوحدة تحكم ومراقبة مركزية. ويهدف المشروع إلى الإستفادة الكاملة من الموارد البشرية وتوزيعها حسب المعايير المعتمدة لرفع جودة الخدمات الصحية المقدمة للمواطن الكريم في هذه المنطقة الغالية، وتوفير البيانات المباشرة لمتخذي القرار عن كل ما يتعلق بالموارد البشرية. ويعد هذا المشروع امتداداً لمبادرات صحة جازان لتحقيق أهداف رؤية ٢٠٣٠ في تجويد الخدمة الصحية المقدمة بالمنطقة ، وترجمةً لتوجيهات سمو أمير المنطقة ونائبه ومعالي وزير الصحة لبذل الغالي والنفيس في سبيل أن يحصل المواطن والمقيم على خدماته الصحية بيسر وسهولة وذات جودةٍ عالية، ومن المتوقع أن يبدأ العمل بالمشروع خلال الأشهر القادمة بعد اكتمال توريد وتركيب الأجهزة والربط وتدريب العاملين عليها.


منصور النعمي منصور النعمي
اداري في صحيفة صوت جازان الالكترونية

0  57 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 166