د.خالد بارعيده يفتتح مجمع بريق اللؤلؤ الطبي بجدة ويوقع شراكة مجتمعية مع جمعية الايتام بجدة ويكرم الاعلاميين

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
د.خالد بارعيده يفتتح مجمع بريق اللؤلؤ الطبي بجدة ويوقع شراكة مجتمعية مع جمعية الايتام بجدة ويكرم الاعلاميين
 
جدة - فايزة عسيري - علي مسملي
تصوير : عبدالله بنجابي
 
افتتح المدير العام لمجمع بريق اللؤلؤ الطبي د . خالد بن سالم بارعيده مساء الأربعاء الموافق ١٤٤٠/١١/٧ مجمع بريق اللؤلؤ الطبي لطب وتجميل الأسنان بجدة بحضور خبير الاعلام الالكتروني والاعلام الجديد جمعة الخياط رئيس مجلس إدارة شبكة نادي الصحافة السعودي وحضور نخبة من إعلاميي الصحف الألكترونية ونجوم السوشل ميديا ونجوم النشاط المجتمعي .
 
حيث بدأ حفل الافتتاح بتلاوة آيات من الذكر الحكيم القاها أحد الاطفال الايتام ثم كلمة مدير عام مجمع بريق اللؤلؤ الطبي لطب وتجميل الأسنان بجدة الدكتور خالد بارعيده وبعد ذلك انطلق الدكتور باربيدة و الخياط وجميع الاعلامين ونجوم السوشال ميديا والضيوف في جولة في المجمع وتعرفوا على بعض الاجهزة الحديثة المهمة والتي يتميز بها المجمع واستمعو لحديث مفصل في مختلف غرف العيادات عن احدث اجهزة لطب وتجميل الاسنان بالمركز من قبل كادر الفريق الطبي حيث اجابوهم على مختلف الأسألة والأستفسارات.
 
تلا ذلك تكريم الايتام وعددهم 20 يتيم من عدة جهات مشاركة ثم قدم الناشط الاجتماعي والاعلامي احمد عمر باهرمز قصيدة للايتام لاقت الاستحسان ثم تم توزيع هدايا مقدمة من مجمع بريق اللؤلؤ الطبي للأيتام وتوزيع هدايا قدمتها الناشطة الاعلامية خديجة الفاروقي
ثم تم تقطيع تورتة الافتتاح من قبل مدير عام المجمع والمشرفة على مجمع بريق اللؤلؤ الطبي الاستاذه نسرين عدنان الصائغ ، ليبارك الجميع الافتتاح ويدعو لهما بالتوفيق ..
ثم تم تدشين وتوقيع على عقد الشراكة المجتمعية مع جمعية ايتام جدة والذي مثلها في التوقيع الاستاذ خالد الشهري ومثل المجمع في التوقيع مدير عام المجمع د خالد بارعيده وتتضمن الاتفاقية كشف مجاني للأيتام وكذلك خصومات خاصة لهم ولمنسوبي الجمعية وكل من يحمل بطاقة جمعية ايتام جدة اضافة إلى التبرع بجزء من دخل المجمع لصالح جمعية ايتام جدة لدعم مالي لهم حيث أنهم شريحة مهمة في المجتمع والحرص على كفالة الايتام .
 
وفي ختام الحفل تم تكريم الإعلاميين والمنظمين ونجوم السوشل ميديا وجميع المتعاونين بتغطية الافتتاح بشهادات شكر وتقدير ثم اُلتقطت الصور التذكارية ..
 
 


جمعه الخياط جمعه الخياط
المدير العام

رئيس مجلس إدارة شبكة نادي الصحافة السعودي

0  385 0

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 433