سعر تذكرة الترفيه

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
سعر تذكرة الترفيه
هيئة الترفيه هي مؤسسة أنشئت لتخدم كافة اطياف المجتمع ، مثلها مثل أي مؤسسة تقوم بخدم المواطنين .
اليوم ما نراء من تنظيم داخلي في اغلب الفعاليات التي تقوم بها هيئة الترفيه ، هي مبالغة في سعر التذاكر الخاصة بالحفلات الغنائية.
لاسيما بأن هناك عشاق للحفلات الغنائية ولابد أن تراعي هيئة الترفيه بأن هؤلاء من اطياف المجتمع موظفون بالقطاع الخاص ورواتبهم لاتصل إلي أربعة آلاف ، وقيمة تذكرة واحد لحفلة احد الفنانين تعد مزانية اسبوع كامل فمئتان وخمسون ريال ، ليست بالرقم السهل.
وبما أن أغلب المواطنين ليست رواتبهم عاليه والأغلب منهم يعملون في القطاع الخاص ، الذي يحق له أن يحضر حفلة غنائية ؟ ولاسيما بأن أغلب برنامج الترفيه هي من حفلات غنائية .
اليوم الكثير من رواد الحفلات من طلاب وطالبات الجامعات التي مكافاتهم لا تزيد عن ألف ريال ، فهل يصرفهم في كتب ، أو مواصلات ، أو في تذكرة حفلة بمبلغ مئتان ريال ، فهل يعقل أن يظل طول الشهر بلا مصاريف ؟ أو أن ينحرم من الترفيه ؟
الترفيه لا تخص شريحة واحدة من المجتمع الترفيه يخص كافة اطياف المجتمع فلابد أن تراعي بأن هنالك طلاب، وذو دخل جدا منخفض . فالترفيه لا يخص فقط الطبقة ذات الدخل المرتفع ، التي تستطيع شراء تذكرة حفلة في منصة كبار الشخصيات.
الكاتب / احمد الشبعاني


جمعه الخياط جمعه الخياط
المدير العام

رئيس مجلس إدارة شبكة نادي الصحافة السعودي

0  144 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 166