إقامت أمسية شعرية مصاحبة بافتتاح معرض تشكيلي لذوي الاحتياجات الخاصة

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
اقام نادي جازان لذوي الاحتياجات الخاصة وبالتعاون مع نادي جازان الأدبي مساء اليوم الأحد الموافق ١٤٤٠/١١/١١ أمسية شعرية لشاعرين من ذوي الاحتياجات الخاصة بصالة الفنون بنادي جازان الادبي الشاعر علي محمد هتان الذي بدا بالتعريف عن نفسه ومتى وكيف كانت بدايته في بحر الشعر وسجل بصوته قصايد معبرة مليئة بالحب والغزل والإبداع امتزج فيها جمال الاحساس والإبداع الشعري ووهج التعبير والشاعر ريان محمد حسن الذي قدم مجموعة مختارة من أجمل قصائده التي حملت عذوبة الشعر وروعة الكلمة التي تميَّزت في أشعاره التي نالت إعجابًا كبيرًا من الجمهور الحاضر وقبل الأمسية كان هناك افتتاح للمعرض المصاحب للفن التشكيلي على شرف مدير تعليم صبيا الأستاذ ضيف الله بن علي الحازمي الذي قص الشريط إيذانا بافتتاح المعرض التشكيلي وبحضور عدد من الفنانين بالمنطقة وفنانين من ذوي الاحتياجات الخاصة ونخبة من الاعلاميين والذي سوف يستمر المعرض وقد تم عمل مزاد على لوحات ذوي الاحتياجات الخاصة وتم بيع اربع لوحات من أعمالهم المبدعة وفي نهاية الأمسية كرم مجلس إدارة نادي جازان لذوي الاحتياجات الخاصة الشاعران المبدعان نظير مشاركتهم في الأمسية الشعرية التي اقيمت في النادي الأدبي بجازان مع الموافقة في اصدار وطبع ديوان على حساب وزارة الثقافة والاعلام ممثلة بالنادي الأدبي بجازان


منصور النعمي منصور النعمي
اداري في صحيفة صوت جازان الالكترونية

0  269 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 432