بالصور... القسم النسائي بفرع جمعية حقوق الإنسان بعسير ينظم زيارة لمسنات دارالرعاية الإجتماعية بأبها

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
فايزة عسيري _أبها صحيفة صوت جازان قام وفد نسائي من فرع جمعية حقوق الانسان بمنطقة عسير بزيارة ودية للمسنات بدار الرعاية الاجتماعية بابها وقد شارك في الزيارة الدكتورة إيمان سليمان ميمش عضوة الجمعية والأستاذة ربا عبد الله القبطي سكرتيرة القسم النسائي وقد كان في استقبال الوفد الباحثة الإجتماعية الاستاذة /أسماء إسماعيل وعدد من الأخصائيات والإداريات وسط ترحيب وتعاون منهن فيما قدمت الدكتورة ايمان ميمش تعريف بالجمعية ودورها في خدمة المجتمع تلا ذلك الالتقاء بالمسنات المقيمات القادرات على الحركه وتم تناول وجبة الإفطار معهن وتبادل اطراف الحديث وتوزيع الورود عليهن. بعذ ذلك إطلع الوفد الزائر على بعض المشاركات من كبيرات السن حيث  شاركت المسنه / فاطمة بالعديد من القصائد والترحيب بمنسوبات الجمعية على طريقتها الخاصة . بعد ذلك تم زيارة المقيمات العاجزات عن الحركة بمهاجعهن وتوزيع الورود عليهن وعلى العاملات القائمات على رعايتهن . وفي نهاية الزيارة قدمت الدكتورة /إيمان ميمش شكرهالمنسوبات الدار وجميع العاملات من إداريات وأخصائيات على حسن استقبالهن وعلى اهتمامهن الملموس بهذه الفئة الغالية . صرح بذلك الاستاذ/ حمد ال مفرح مدير فرع الحمعية بمنطقة عسير.


فايزه عسيري فايزه عسيري
اداري في صحيفة صوت جازان الالكترونية

0  90 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 166