المركز الاعلامي لحفل افتتاح مجمع بريق اللؤلؤ لطب الاسنان يوزع دعوات خاصة للصحف الالكترونية الاعلاميين ونجوم السوشال ميديا

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
‎ جدة - فايزة عسيري صحيفة صوت جازان وزع المركز الاعلامي لحفل افتتاح مجمع بريق اللؤلؤ الطبي لطب وتجميل الاسنان دعوات خاصة على الرعاة للفعالية من الصحف الالكترونية والاعلاميين ونجوم السوشال ميديا ونجوم النشاط المجتمعي ..لحضور افتتاح المجمع وتدشين مبادرة شراكة برتوكولية مجتمعية مع عدة جمعيات ودور ايتام بجدة بمناسبة الافتتاح في السابعة من مساء اليوم الاربعاء السابع ذو القعدة 1440 الموافق 10 يوليو 2019 . وقد قام المركز الاعلامي للحفل صباح يوم امس بتوزيع الدعوات الخاصة للفعالية على أكثر من ٤٠ صحيفة إلكترونية واكمل التوزيع في مساء امس وصباح اليوم على أكثر من ١٤٠ نجم من الاعلاميين والسوسال ميديا والناشطين المجتمعيين وقيادات الفرق التطوعية والمهتمين بالمبادرات المجتمعية لحضور افتتاح المجمع والتعرف على اقسامه والتشرف بحضور توقيع عقد البرتوكول بين المجمع وجمعيات الأيتام. يسعى المجمع أن يكون رائد في تقديم خدمات الرعاية الصحية من خلال الالتزام بأفضل المعايير وتخطي التميز بالحفاظ على مقاييس الجودة الطبية ومواكبة التقنيات الطبية الحديثة ومن خلال ذلك يمكن الحصول على تركيبة التاج او ابتسامة النجوم في جلسة واحدة. وسيتم في الاحتفال استقبال الحضور ثم سيكون هناك لقاء صحفي مع مدير المركز يرد فيه على استفسارات الاعلاميين ثم سيتم اخذ جولة بالحضور على اقسام المجمع بعدها يتم توقيع الشراكة المجتمعية مع جمعيات الايتام ثم يتم توزيع شهادات الشكر والتقدير على المنظمين للاحتفال والصحف والاعلاميرن ونجوم السوشال المتعاونين


فايزه عسيري فايزه عسيري
اداري في صحيفة صوت جازان الالكترونية

0  28 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 68