قائد نادي الحي بالريث يرحب بزيارة مدير تعليم صبيا وصحبه الكرام

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
الـــــــــريـث ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ أعرب قائد نادي الحي بالريث أ.محمد موسى المصغري عن بالغ اعتزازه وامتنانه بمناسبة زيارة مدير تعليم صبيا والرئيس التنفيذي لاندية الحي بصبيا أ.ضيف الله الحازمي وصحبه الكرام لنادي الحي بالريث  ورفع أسمى عبارات الشكر والعرفان لمدير تعليم صبيا أضيف الله الحازمي ولمساعديه ولرئيس قسم النشاط الطلابي بإدارة تعليم صبيا أ.ابراهيم شامي على هذه الزيارة للنادي والتي تعد دعماً مباشراً للشباب بالمحافظة لتشييد صروح متخصصة تستقطب الشباب وتعمل على تعزيز قدراتهم وصقل مهاراتهم في مختلف البرامج التعليمية و الألعاب الرياضية بما يخدمهم ومجتمعاتهم. واعرب قائد نادي الحي بالريث أ.محمد موسى المصغري عن زيارة مدير تعليم صبيا بقوله إن كانت هناك من كلمة حق وإشادة تستحق أن تقال لتأخذ موقعها الحقيقي للشخص الذي يستحقها فهي كلمة عبارة عن أسطر قليلة متواضعة لكنها كبيرة المعنى لشخص هو كبير في شأنه وعمله لمديرنا الغالي ابا المجد فهو نموذج مُشرف فعلاً لوطننا الغالي والذي طبق وعمل على مبدأ إدارته بشعار «نحن لا نساير العصر بل نسابقه فمن أجل الوطن بالعلم نبني الوطن». ان هذا الشعار لم يكن من الشعارات الرنانة بل عمل على مبدأ تطبيقه على أرض الواقع لتتطابق أقواله مع أفعاله بما شهدته العملية التعليمية التربوية بجميع مراحلها الثلاث الأساسية (الابتدائية، والمتوسطة والثانوية) من تطوير ممنهج وشامل وراقٍ تعمل خلفه كوادر مخلصة ومؤهلة من هيئات إدارية قيادية بتعليم صبيا مشهودٌ لها بالمتابعة والرقي لمتطلبات العصر الذي نعيشه والمقبل أيضاً في قفزات تعليمية كبيرة وملحوظة بفضل من الله أولاً ثم رعاية ومتابعة وإخلاص مدير تعليم صبيا حين عزم بل وعقد النية على البدء من حيث ما انتهى منه الآخرون وزيارتكم الميمونة لنادي الحي بالريث انما هي احد الشواهد على تفانيكم واخلاصكم في العمل ودليل قاطع على حرص إدارة تعليم صبيا على تلمس احتياجات شباب المحافظة وتحقيق تطلعاتهم وعلى اهتمامهم الدائم لما فيه خير للمواطنين ورفعة للوطن. كما وصف المصغري قرار اعتماد النادي الحي بالريث بأنه حلم جميل تحقّق ليخدم شريحة گبيرة من أبناء المحافظة رافعاً بهذه المناسبة الشكر والعرفان لرواد التعليم في صبيا لاهتمامهم غير المحدود بشريحة الشباب ومهنئاً شباب المحافظة بهذه المنشأة الجديدة لكي يزاولوا من خلالهاهواياتهم لاسيما أن المحافظة تملك كوادر قادرة على قيادة ناديها بنجاح .  فهنيئاً لك يا وطن حين أثبت سعادة مدير تعليم صبيا بأنه يُجيد التمسك بجميع الحبال القوية لبلوغ النهايات المشرفة تسبقه في ذلك النية الصادقة والمبيتة لرفعة هذا الوطن الذي سار على نهجه قولاً وفعلاً فلا تقلق يا وطن فقد جادت لك هذه الأرض بمسؤولين مخلصين لا تحركهم المصالح والمطامع الشخصية أو الدنيوية وإنما يحركهم ضميرهم الحي الذي لا ينام ولا يقبل حتى بالإغفاءة أو أنصاف الحلول وقد قيل : “ إن العظماء قد يذهبون لكن تبقى أعمالهم خالدة منقوشة ومحفورة على صفحات صدر الزمن “ أدامك الله ابا المجد وأبقاك ذخراً وفخراً لنا وللوطن وأبنائه وأجياله اللاحقة . قائد نادي الحي بالريث  أ.محمد موسى المصغري


سلوى كاملي سلوى كاملي
اداري في صحيفة صوت جازان الالكترونية

0  47 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 69