أمين منطقة جازان يستقبل القنصل العام الفرنسي

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
حسن هملان صحيفة صوت جازان استقبل أمين منطقة جازان الأستاذ نايف بن سعيدان بمكتبه صباح اليوم القنصل العام للسفارة الفرنسية السيد مصطفى مهراج والوفد المرافق له الذي يزور المنطقة حالياً . واستعرض أمين منطقة جازان خلال اللقاء أبرز المشاريع والخدمات البلدية التي تقدمها امانة المنطقة والبلديات الـ ٢٥ المرتبطة بها ، وقدم نبذة تعريفية عن منطقة جازان ومالها من تاريخ عريق وحاضر مميز ومستقبل واعد بإذن الله ، وتطرق الى معالم المنطقة الطبيعية التي أعطتها تميزاً في الجوانب الثقافية والمناخية والسياحية . كما أطلع القنصل العام على لمحات من التطور التنموي القائم بالمنطقة واسهامات أمانة منطقة جازان في القطاع البلدي وحجم فرص الاستثمار المتاحة في شتى المجالات والتي تعتبر فرص حقيقية للمستثمرين للاستفادة من المزايا التي تتميز بها المنطقة لاسيما وأنها وجهة سياحية . فيما استمع أمين منطقة جازان والمسؤولين في الأمانة من القنصل العام الفرنسي والمختصين في القنصلية إلى جوانب التبادل المعرفي والتعاون المشترك بين المملكة وفرنسا في مجالات عديده . وفي نهاية اللقاء شكر أمين منطقة جازان القنصل العام الفرنسي والوفد المرافق له على الزيارة ، متمنياً لهم طيب الإقامة في مدينة جيزان .


فايزه عسيري فايزه عسيري
اداري في صحيفة صوت جازان الالكترونية

0  47 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 68