أمين منطقة جازان .. يستقبل وفد " منشآت " لبحث الفرص والتحضير لعدد من المعارض والمنتديات

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
حسن هملان صحيفة صوت جازان استقبل أمين منطقة جازان الأستاذ نايف بن سعيدان في مكتبه صباح يوم امس الثلاثاء وفد من الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة''منشآت'' يمثلها مدير إدارة المعارض والرعايات وتجارب العملاء الأستاذ بدر حمد القاضي والوفد المرافق له بحضور رئيس غرفة جازان الأستاذ خالد صايغ . وأوضح ابن سعيدان ، أن الاجتماع ناقش عدداً من الموضوعات المشتركة وسبل التعاون بين امانة منطقة جازان والهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة ''منشآت''‬⁩ ⁩وغرفة جازان لخدمة شباب وشابات الأعمال بالمنطقة وعمل كافة التسهيلات لهم، وبحث آفاق التعاون في مجالات فرص المعارض والمنتديات وخطط وبرامج التدريب والتوطين . وقام وفد الهيئة بجولة تعريفية على مدينة جيزان تخللها زيارة مركز الأمير سلطان الحضاري بمدينة جيزان . وأكد بن سعيدان على إستعداد أمانة منطقة جازان على دعم الهيئة والتعاون معها لأهمية هذه الشراكات في دعم الشباب والشابات لتعزيز مجال ريادة الأعمال بهدف إستثمار إمكانات الشباب والشابات في بلادنا في ظل الدعم السخي من القيادة الرشيدة . وأضاف بن سعيدان أن شباب ومقومات منطقة جازان ستساهم في تلبية حاجات الصناعات والاستثمارات والريادة وستعزز بدورها مبدأ التحول المعرفي في الاقتصاد الوطني بشكل عام ، وفي قطاع المنشات بشكل خاص.


فايزه عسيري فايزه عسيري
اداري في صحيفة صوت جازان الالكترونية

0  106 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 359