ليلة العمر يعيشها الشاب على حمد في قاعة المنصور بعروس البحر الاحمر

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
في ليلة من أجمل ليالي العمر وفي أجواء احتفالية كبرى احتفلت أسرة ال ابوشعقة في عروس البحر الأحمر جدة بزواج ابنهم الشاب علي بن حمد ابوشعقة وسط حضور كبير من المدعوين من الأصدقاء وزملاء العريس وأهالي العريس من داخل جدة وخارجها حيث شارك الجميع فرحة العريس وامتزجت الليلة البهيجة برائحة العود والبخور. فيما عبر العريس عن سعادته بإكمال نصف دينه مقدما شكره لكل من لبى الدعوة مثمنا ما شاهده من حضور كبير في ليلة زواجه مما كان له الأثر الكبير في سعادته ، من جهة أخرى قدم والد العريس شكره وتقديره لكل من حضر وشاركهم أفراحهم مؤكد أن سعادته تضاعفت بتواجد الحضور متمنيا للجميع التوفيق. اسرة الصحيفة تتقدم بخالص التهاني والتبريكات للعريس علي حمد بمناسبة زواجه سائلين الله ان يسعده في حياته الزوجية بارك الله لهما وبارك عليهما وجمع بينهما في خير


منصور النعمي منصور النعمي
اداري في صحيفة صوت جازان الالكترونية

0  261 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 359