الجمعية العمومية لرابطة الجاليات المقيمة بالمملكة تعيد ترشيح الأستاذ ديابي غوسو ناصري رئيسا لها لفترة خمس سنوات قادمة

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
الجمعية العمومية لرابطة الجاليات المقيمة بالمملكة تعيد ترشيح الأستاذ ديابي غوسو ناصري رئيسا لها لفترة خمس سنوات قادمة
جدة / احمد دغريري
أصدر رئيس مجلس الجمعية العمومية لرابطة الجاليات المقيمة بالمملكة السيد \ خلق الله رشيد قرار يقضي بإعادة تكليف الأستاذ \ ديابي غوسو ناصري رئيسا لرابطة الجاليات المقيمة بالمملكة العربية السعودية لفترة خمسة سنوات قادمة بدأ من تاريخ (29\06\2019) بعد إقرار ذلك في اجتماع الجمعية العمومية لرابطة الجاليات المقيمة بالمملكة العربية السعودية الذي عقد في حي بن مالك في صالة مؤتمرات بيلكس ايمار بجدة بتاريخ : (29 \ 06\ 2019م) بحضور كل من رؤساء الجاليات و الممثلين والمناديب من كل من مكة المكرمة والمدينة المنورة وجدة حيث تم تمديد فترة رئاسة الأستاذ \ ديابي غوسو ناصري رئيسا لرابطة الجاليات المقيمة بالمملكة العربية السعودية لمدة خمسة سنوات قادمة ابتداء من تاريخ 29\06\2019 م بموافقة الجمعية العمومية بجدة .
ووجه رئيس مجلس الجمعية العمومية رسالة بهذا الخصوص إلى كل من سعادة مدير مكتب الهيئة العامة للرياضة بمحافظة جدة وسعادة عميد القناصل الأمين بجدة وسعادة رؤساء الجاليات وممثلين الجاليات و مناديب الجاليات في المدينة المنورة و مكة المكرمة و جدة وسعادة رئيس رابطة الاحياء بجدة والممثلين للاحاطة والعلم بذلك .
حيث هنأ الجميع الرئيس الأستاذ \ ديابي غوسو ناصري رئيسا لرابطة الجاليات المقيمة بالمملكة العربية السعودية على هذه الثقة متمنين له التوفيق في فترة رئاسته القادمة للمجلس
من جهته وجه الأستاذ \ ديابي غوسو ناصري رئيس رابطة الجاليات المقيمة بالمملكة العربية السعودية جزيل شكره وتقديره لاعضاء الجمعية العمومية على تمديد تكليفة لخمس سنوات قادمة واعد أن يقدم الكثير للجاليات المقيمة بالمملكة من برامج اجتماعية وثقافية وادبية وفنية تساعدهم أن يعيشو حياة اجتماعية كاملة في البلد المعطاء الذي يستضيفهم المملكة العربية السعودية ودعا لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الامير محمد بن سلمان حفظهم الله أن يمن الله عليه دائما بالصحة والعافية والسؤدد لما يقدموه من خدمات جليلة للعالم الاسلامي برعاية الحرمين الشريفين وتسهيل امور الحجاج والمعتمرين وايضا المشاريع والمساعدات المالية التي تقدم لتلك الدول في بلادهم خدمة للاسلام والمسلمين


تغريد احمد تغريد احمد
اداري في صحيفة صوت جازان الالكترونية

محررة وناشرة بصحيفة صوت جازان الالكترونية

0  46 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 69