الرسائل القذرة #ستقف_عندي

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

الرسائل القذرة #ستقف_عندي

تصلنا رسائل عديدة مسربة من العدو لمواقعنا الاجتماعية بهدف اثارة البلبلة والقيل والقال .. ومن تلك الرسائل القذرة .. رسائل مرئية أو صوتية أو مكتوبة بها معلومات غير صحيحة.. يتعمد العدو بثها في مواقعنا الاجتماعية وهي رسائل نفسية بغرض تحطيم المعنويات والاحباط وتسبب الفتن والعنصرية فيقوم البعض بإعادة نشرها ويكتب عليها انشروها حتى تصل للمسؤول ويقبضوا على هذا المجرم ..

وتنتقل الرسالة لألاف من الناس وقد تسبب احد الاسباب التي ذكرناها وتلك من اسوء الرسائل التي يسربها العدو لتنتشر عندنا كما قلنا ونعتقد أننا لما نرسلها نساهم في القبض على قائلها ..الذي ربما لا يكون عندنا اصلا بل مسرب الرسالة عبر أي شخص بسيط لا يفهم مغزاها فيوزعها على قروباته دون قصد ونحن نعتقد أننا بنقلها سنقبض عليه وووو بالعكس هي مسربة هكذا لتنتشر بيننا لتحدث بلبلة لانها من الرسائل المغرضة النفسية التي يرسلها العدو بيننا ونحن بطيب نفسنا نعتقد لو ارسلناها للقروبات بتوصل للمسؤول و بنساهم في القبض على هذا الشخص ..

كيف نتصرف مع تلك الرسائل القذرة ... 

٠١ - نوقف نقل أي رسالة مثلها من العدو .. مهما كانت.

٠٢ - نعتقد أن هذا الشخص من ذباب العدو ..وليس موجود في المملكة ولكن بثها لتنتشر بيننا بهدف البلبلة ..

٠٣ - إن شككنا أنه موجود في المملكة وهذه من الافتراضات ويجب ألا نغفلها .. يجب أن تصل تلك الرسالة للمسؤول الأمني فقط  او على الموقع كلنا امن .. ولا توزع على مواقع التواصل الاجتماعية فيستغلها ضعاف النفوس .. في التقويل ..واثارة البلبلة بمضمونها..

٠٤- لذا ارسلها لأي مسؤول في الامن العام فقط وهو سيتصرف حيالها وهذا دورك واكتفي بذلك .. نفتخر بكم ..كما الوطن يفتخر وسيفتخر بكم ..

د.جمعه الخياط

منسق مبادرة

#ستقف_عندي


تغريد احمد تغريد احمد
اداري في صحيفة صوت جازان الالكترونية

محررة وناشرة بصحيفة صوت جازان الالكترونية

0  88 0

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 69