مكتب الدعوة وتوعية الجاليات ببيش يكرم العكيري

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
على شرف عضو الافتاء بمنطقة جازان فضلية الشيخ محمد بن شامي شيبة رئيس المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمحافظة بيش كرم المكتب رجل الاعمال بالمحافظة الشيخ جنيد بن عيسى عكيري نظير دعمه المستمر للمكتب وقد بدء حفل التكريم بكلمة لرئيس مكتب الدعوة الشيخ محمد بن شامي شيبة شكر فيها الشيخ جنيد عكيري على استضافته لإعضاء المكتب وعلى جهوده المبذولة في سبيل الدعوة ودعمه المتواصل لأنشطة وفعاليات المكتب وحرصه على دعم مشاريع الخير في المحافظة كما أشاد الشيخ محمد شيبة بالداعمين وحرصهم على دعم مشاريع الخير في بلد الخير موضحاً في كلمته ما لهذا الدين من قبول لدى البشر وما للدعوة الى الله من ثواب وأجر عظيم وأن ولاة الأمر حفظهم الله حريصين كل الحرص على الدعوة ونشر الخير داخل البلاد وخارجها ودعمهم للدعوة السلفيةوالوسطية . وعلق الشيخ جنيد عكيري على التكريم مبينا أن الدعوة مسؤولية الجميع كما عبر عن استعداده لدعم انشطة المكتب قدر المستطاع مبيناً في حديثه بعض محاسن الدين الحنيف وفضل الدعوة الى الله سبحانه وتعالى .


منصور النعمي منصور النعمي
اداري في صحيفة صوت جازان الالكترونية

0  141 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 359