محافظ صامطة يكرم المدير التنفيذي لجمعية جستر جازان

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
عبدالله مشهور صحيفة صوت جازان كرم محافظ محافظة صامطة الأستاذ أحمد بن عبدالله زعلة المدير التنفيذي للجمعية السعودية "جستر جازان" الأستاذ خالد الشبيلي وذلك نظير مشاركة الجمعية المميزة  بركن خاص  ضمن المعرض المصاحب  لفعاليات الكرنفال الصحي في الحد الجنوبي والذي أقيم في حديقة شهداء الوطن بصامطة برعاية محافظ صامطة وبحضور مدير عام صحة جازان الدكتور عبدالله بن أحمد نجمي وعدد من مدراء الدوائر الحكومية والمشائخ وأهالي المحافظة. وقدم المدير التنفيذي لجمعية جستر بمنطقة جازان الأستاذ خالد الشبيلي شكره وتقديره لمحافظ صامطة على هذا التكريم الذي يعد حافزا لبذل المزيد من الجهود لخدمة هذه الفئة الغالية على قلوب الجميع والمشاركة في كافة المناسبات بالمحافظة والتي تعود بالنفع والفائدة على الجميع كما قدم شكره لمدير عام صحة جازان الدكتور عبدالله بن أحمد نجمي ومدير إدارة المراكز بمديرية الشؤون الصحية بجازان الأستاذ محمد بجوي وكافة منسوبي صحة جازان والمركز الإعلامي بمحافظة صامطة وكافة أعضاء اللجان المنظمة لهذا الكرنفال المميز سائلا الله أن يحفظ ولاة أمرنا ويديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان.


فايزه عسيري فايزه عسيري
اداري في صحيفة صوت جازان الالكترونية

0  123 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 359