بلدية محافظة الدرب تطرح فرص استثمارية لأنشطة متعددة

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
صحيفة صوت جازان حسن هملان -الدرب أعلنت بلدية محافظة الدرب عن طرح عدد من المواقع الاستثمارية في مختلف الأنشطة التجارية و الخدمية للمستثمرين ورواد الأعمال ، وذلك امتداد لجهودها في تطوير منصة المحافظة الاستثمارية والتنموية . وأوضح رئيس بلدية محافظة الدرب المهندس محمد بن محسن خرمي الى أن البلدية طرحت ٣٠ فرصة استثمارية متنوعة الأنشطة والاستخدامات في مزايدات عامة توزعت على مواقع مختلفة في محافظة الدرب . و قال إن البلدية تسعى لتوفير العديد من الفرص المناسبة للمستثمرين و رواد الاعمال بالمحافظة و ذلك للاستفادة من المواقع العائدة ملكيتها للبلدية في اطار مساهمتها لتفعيل دور القطاع الخاص وطرح فرص عمل جديدة تستوعب الايدي الوطنية ، مؤكدا بأن البلدية قد أعدت دراسات الجدوى لهذه الفرص والتي ستحقق عوائد استثمارية جيده . ودعا الخرمي المستثمرين ورواد الأعمال الراغبين إلى الاطلاع على الفرص الاستثمارية وتصفح بوابة بلدي على موقع الوزارة نظام الفرص الاستثمارية .


فايزه عسيري فايزه عسيري
اداري في صحيفة صوت جازان الالكترونية

0  141 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 359