مدير تعليم جازان يتفقد الفصول الصيفية والمشاريع التعليمية بالحد الجنوبي

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
عبدالله مشهور صحيفة صوت جازان تفقد المدير العام للتعليم بمنطقة جازان المكلف الأستاذ ياسر بن فتح الدين دويري اليوم الخميس سير الدراسة وانتظام الطلاب بالفصل الصيفي بثانوية العطاس بأبوعريش وبمدرسة الحميرة الثانوية بإسكان الملك عبدالله بالروان بقطاع العارضة بالحد الجنوبي. وأكد "الدويري" لدى زيارته للصفوف الدراسية أن الهدف من الزيارة هي الوقوف على احتياجات الطلاب ومنسوبي الفصل الصيفي ميدانيا والعمل على توفير كافة متطلبات النجاح لبرنامج الفصل الصيفي ، مشيداً بما شاهده من عمل كبير وانضباط متميز للطلاب داخل الصفوف الدراسية ، مستمعاً للطلاب وللكادرين التعليمي والإداري عن أبرز الاحتياجات التي تحتاجها المدارس ، داعياً الطلاب للاستفادة من هذه الفرصة والجد والاجتهاد لأن الوطن ينتظر منهم الكثير . مشاريع تطوير في الحد الحنوبي كما وقف "الدويري" على سير العمل بمشاريع ⁧‫شركة تطوير‬⁩ بقطاع ⁧‫العارضة‬⁩ بالحد الجنوبي‬⁩ ونسبة الإنجاز فيها ، واستعرض مع مهندسي المشاريع خطط الإنجاز ومراحله وجميع العوائق التي قد تواجه هذه المشاريع للعمل على حلها بالتعاون مع القطاعات الحكومية بالمحافظة لتكون جاهزة مع انطلاقة العام الدراسي القادم بمشيئة الله .


فايزه عسيري فايزه عسيري
اداري في صحيفة صوت جازان الالكترونية

0  31 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 68