معرض أعراس مكة) الحدث الاول بمكة .. لاهالي مكة ..من بنات مكة في 28 جمادالثاني الجاري

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

شبكة نادي الصحافة السعودي- مكة  - د. جمعه الخياط

 يقام الحدث الاول بمكة .. لأهالي مكة ..من بنات مكة  (معرض أعراس مكة) في 28 جمادالثاني 1438 الجاري بفندق هوليدي إن بحي العزيزية قبل إدارة التعليم .وينظم المعرض سيدات الأعمال في مكة المكرمة فايزة الشربيني (بنت الديرة) ، وام عبدالرحمن (إنت أجمل) ، وعايشه نجم. ويهدف المعرض " عرض كل ما هو جديد في عالم الموضة والاعراس" .وسيحضره نخبة كبير من سيدات الاعمال بمكة وعدد من نجوم السوشال ميديا والاعلاميات.

ويشارك في أول معرض جماعي للأعراس بمكة المكرمة عدد كبير من الأسر المنتجة ، وعدد من صالونات الافراح ومنها :  الراعي الماسي للمعرض صالون نجمة الليل ، وصالون ارتكواز ، وصالون المتميزة ، وصالون نولي بيوتي ، وصالون فنون ، وصالون رنيم ، وصالون السفيره ديزاين ، وصالون ﻻرا ، والميك اب ارتيست امل العباسي ، وخبيرة التجميل سميرة الحساني ،
 و بنات الغربيه للخدمات المنزلية ، وميعاد السبيعي ، وزهرة القحطاني ، واﻻرتست زهرة ، واوركيديا فوتوز ، والمصوره فرح ، وشركة السياحة هدي الحجاز .

وهناك صالة الحرفيات ، وصالة بوفيه لبيع المأكولات وأشهر الحلويات ، وركن للكافيه ، وركن مصلى للسيدات ، بالإضافة لركن للبضائع من الملابس لجميع المناسبات ومنها العبايات والاكسسوارات بأنواعها ، والمجوهرات ، والشنط والأحذية ، والنظارات ، والأدوات المنزلية ، والمكياج والعطور بأنواعها ، وأيضا اكسسوارات الجولات وغيرها .

وسيستمر المعرض لمدة ثلاثة أيام حتى مساء يوم1438/06/30 حيث سيكون اليوم الاول 28مخصص للعوائل بينما اليومان الآخران 29 و30  للنساء فقط .

ويعتبر المعرض مساعدة للأسرة المنتجة، وهو من أرقي المعارض على مستوى مكة ، و يتسم بالتميز و الإبداع و المحبة والعطاء من منظماته والمشاركات فيه.ويحتوى المعرض على العديد من الفعاليات والمسابقات والجوائز القيمة، والكوبونات المقدمة من عدد من الشركات والمؤسسات وسيدات الأعمال الداعمة للمعرض .
وتقدم الصالونات عروض تخفيض تصل الى 50% مع مزايا اخرى ومفاجأت ستعلن في وقتها.ومن المتوقع ان يقام هذا المعرض سنويا في نفس الموعد والمكان تحت اشراف مؤسسة الكفاءة المطورة لتنظيم المعارض ، ورعاية إلكترونية من "شبكة نادي الصحافة السعودي" وذراعها الدعائي (موري ميديا) .  

-----------------------------------------                     
 (موري ميديا) تدعوكم 
ل"معرض أعراس مكة" 
بفندق الهوليدي إن بالعزيزية 1438/06/30-29-28
برعاية شبكة نادي الصحافة السعودي

https://youtu.be/MeAmiPMBNQ0                        


رضوان  عبدالله رضوان عبدالله
اداري في صحيفة صوت جازان الالكترونية

• مواليد لبنان ، صورعام 1962 • اجازة بالاداب واللغة الانكليزية من الجامعة اللبنانية 1993 . • حائز على دبلوم على المناهج الحديثة ( اللغة الانكليزية ) من وزارة التربية و التعليم اللبنانية عام 2000 • حائز على دبلوم بالثقافة البدنية / أكاديمية الثقافة البدنية ـ براغ عام 2001 • حائز على دبلوم تدريب مدربين من الجامعة اليسوعية عام 2005 • حائز على دبلوم دراسات عليا بالقيادة الادارية – جامعة القاهرة 2015 . مدير النشر و العلاقات الدولية في شبكة نادي الصحافة السعودي

1932  1558 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة