المغفلون ومن يتبعهم من الحمقى

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

المغفلون ومن يتبعهم من الحمقى..


الكاتب / موسيه العسيري


من هان عليه بيع وطنه هان عليه بيع  نفسه ، هؤلاء هم الأجندة التي تستغلها  أيران ، في مقالي لا أستنقص أي دولة لكني سخرت قلمي لوطني وأقسمت على ذلك .
أبدأ مقالي هذا بسؤال..  لماذا تعبث إيران وتستغل العراق وسوريا واليمن؟ ، لو  لاحظنا بأن تلك الدول قريبة من السعودية وهي الحلم الذي طال أنتظاره  وهي المقصودة من تلك الحروب  ، فإيران فتحت جبهات متعددة في الدول التي تحيط بالمملكة العربية السعودية، ليس حبنا بتلك الدول بل لأنها قريبة من  السعودية. فهي لا تريد تلك الدول بل تريدها بوابة عبور لكي تدخل بها على السعودية فقط لذا فتحت الجبهات في تلك الدول ومن المؤسف أن هؤلاء الذين باعوا وطنهم قبل جيرانهم خانوا بلدهم قبل خيانة جيرانهم ، باعوا الأمان الذي يحلم به كل من فقد وطنه ، باعوا أنفسهم بمبالغ تافهة أمام وطن من غير أمن وأمان ومن غير إستقرار جهلا منهم بأنهم يدخلون ويحتلون ولا يعلمون أن السعودية خط أحمر ومن يفكر لو بفكرة فقط يسيء لها أو يضرها بشيء نكتب له وصيته بيدنا حتى لو كان هذا الشخص الذي فكر بهذا أقرب الناس لنا نوفر له ونكتب له وصيته . أما محاولات الحوثين التي تكررت على المملكة دليل على أنهم مجرد جرذان يفعلون  فعلتهم ويختبؤن بين الناس الذين لا حول لهم ولا قوة وإن كان لهم حيل وقوة يدل على أنهم مجرد أجندة قابلة للمزايدة بها أي نبيع ونشتري بهم وهم الذين عرّضوا أنفسهم للبيع والشراء والمزايدة بأثمان قليلة فلو نعطيهم أكثر مما أعطوا من قبل تلك الدول المعادية للسعودية سوف ينقلبوا عليهم  ويصبحوا معنا لا ضدنا  لكن لا نفعل ذاك ..   لأننا لن ننجس أموالنا  ولإننا بدو والبدوي لا يرضى على ارضه وعرضه. يموت واقفا من اجلها ..


غاليه الحربي غاليه الحربي
المدير العام

مدير عام صحيفة صوت جازان الالكترونية - مدير عام شبكة نادي الصحافة السعودي - مدير عام منابر شبكة نادي الصحافة السعودي التدريبية .- رئيس تحرير صحيفة صدى الحجاز الالكترونية

0  106 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 69