صديقة بطلاً لبطولة الخرم الصيفية الأولى

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
عبدالله مشهور صحيفة صوت جازان اختتمت بطولة الخرم الصيفية الأولى لعام 2019 التي انطلقت فكرتها من فهد عيسى يحيى خرمي من قرية البخته الجنوبية واختار مسماها الأستاذ محسن محمد خرمي وبدأت بدعم ورعاية الدكتور فهد بن عيسى زعكان خرمي وباستضافة من الأستاذ علي محمد مسملي مالك ملعب الوسام بقرية الأساملة العثمانية وعضو اللجنة الداعمة للبطولة إلى جانب الأستاذ محمد عيسى خرمي والأستاذ علي حكومي خرمي. انطلقت البطولة بلقاء فريقي البختة وخبت سعيد وانتهى اللقاء بهدف لفريق البختة سجله اللاعب يعقوب خرمي من قرية أبوالنورة وهو أول أهداف هذه البطولة وانتهت البطولة بلقاء الختام بين فريقي صديقة والعسيلة المتأهلين للنهائي بعد تغلبهما على فريقي البختة وبحره بركلات الترجيح وانتهى اللقاء بفوز فريق صديقه بهدفين مقابل صفر. حصل على جائزة أفضل لاعب ناصر جبران من فريق صديقة حصل على جائزة أفضل حارس أيمن علي من فريق صديقة وحصل على جائزة هداف البطولة حسين عثمان من فريق بحره مناصفه مع ابراهيم خرمي من صديقه بهدفين لكل لاعب. حضر حفل الختام سعادة الدكتور فهد بن عيسى خرمي والشيخ محمد حسين زعكان والشيخ محمد فاتك والمقدم إبراهيم مشاري وعدد من أعضاء المجلس البلدي بأبوعريش السابق والحالي ومنهم محمد مسملي عضو المجلس المحلي بأبوعريش والأستاذ علي مسملي والأستاذ إبراهيم عقيشي وجمع من الاساتذة الكرام. وقد أشاد الحضور بنجاح البطولة في نسختها الأولى بتعاون من جميع الفرق وما حققته من تعارف وتواصل لاقى رضا واستحسان المشائخ والأعيان والحضور وأبدى عدد منهم رغبته في دعم ورعاية البطولة في نسختها الثانية.


فايزه عسيري فايزه عسيري
اداري في صحيفة صوت جازان الالكترونية

0  114 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 68