مدير مكتب رابطة فرق الأحياء بالحد الجنوبي ونائبه يرعيان حفل افتتاح بطولة أبو طلال الصيفية لعام ١٤٤٠هـ

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
يحيى عواف _ تصوير : عثمان شبيلي _ أنور آل خيرات رعى مدير مكتب رابطة فرق الأحياء بالحد الجنوبي الأستاذ علي عبده محنشي ونائبه الأستاذ عبده حاج ظافري حفل افتتاح بطولة أبو طلال الصيفية للعام الحالي ١٤٤٠هـ والتي يحتضنها ملعب تعاون الطرشية ويشرف عليها مكتب رابطة فرق الأحياء بالحد الجنوبي. حضر حفل الإفتتاح عدد من أعضاء مجلس إدارة المكتب وأعضاء لجنة المسابقات ولجنة الحكام ولجنة الإنضباط واللجنة الإعلامية ولجنة الفئات السنية و عدد من الإعلاميين والمصورين ومجموعة من رؤساء الفرق وجمهور كثيف. هذا وقد بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم تلاها الشبل حسن خيرات آل خيرات بعد ذلك ألقى الأستاذ يحيى محمد عقيص كلمة ترحيبية وبعد الكلمة قدمت فرقة الفنون الشعبية بالطرشية فقرة ترحيبية ، ثم أطلق محمد بن منصور آل خيرات (أبو طلال) البالونات في الهواء إيذاناً بانطلاق البطولة ، بعد ذلك نزل طرفا مباراة الافتتاح إلى أرضية الملعب ثم عُزف السلام الملكي و قام الضيوف بالسلام على الفريقين وإلتقاط الصور التذكارية . هذا وقد أقيمت في اليوم الأول للبطولة ثلاث مواجهات قوية ، مباراتان ضمن المجموعة والأولى و مباراة ضمن المجموعة الثانية وجاءت نتائجها كالتالي: *تعاون الطرشية يفتتح البطولة بفوز ثمين* استهل مستضيف البطولة تعاون الطرشية مشواره في البطولة بخطى واثقة بعد فوزه على نظيره عميد الطوال في المباراة الإفتتاحية بهدف دون رد أحرزه اللاعب ماجد محمد آل خيرات في شوط المباراة الثاني وبهذا الفوز حصد فريق التعاون أول ثلاث نقاط مهمة في بداية مشواره. *التعادل السلبي يحسم لقاء العربي وبرشلونة* وفي المباراة الثانية حسم التعادل السلبي نتيجة المباراة التي جمعت بين فريقي عربي المباركة وبرشلونة العكرة ضمن مباريات المجموعة الأولى ، وبهذا التعادل تصدر تعاون الطرشية مجموعتة الأولى برصيد ثلاث نقاط بينما حصل عربي المباركة و برشلونة العكرة على نقطة واحدة فيما بقي فريق العميد بدون نقاط في المركز الرابع. *صاحب البار يقلب الطاولة على التحفيظ* أما في مباراة السهرة فتمكن صاحب البار من تحويل خسارته بهدف أمام التحفيظ إلى فوز ثمين بهدفين ، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن مباريات المجموعة الثانية حيث تقدم التحفيظ أولا عن طريق اللاعب "معاذ حلوي" في شوط المباراة الثاني ، وبعد تقدم التحفيظ تمكن  فريق صاحب البار من تعديل النتيجة عن طريق اللاعب نوح "صميلي" ، لم يمض كثيرا من الوقت حتى عاد "نوح صميلي" مجدا ويحرز الهدف الثاني لصاحب البار لتنتهي المباراة بفوز صاحب البار بنتيجة 2_1، وبهذا الفوز تصدر صاحب البار مجموعته مؤقتا بانتظار استكمال بقية مباريات المجموعة الثانية يوم الثلاثاء. الجدير بالذكر أن مباريات البطولة مستمرة حيث تقام مساء يوم الثلاثاء ثلاث مواجهات في الأوقات التالية: يوفي الموسم و عببه 10:00م أمجاد أبو حجر و أمجاد البدوي  11:10م


فايزه عسيري فايزه عسيري
اداري في صحيفة صوت جازان الالكترونية

0  345 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 359