لجنة الحكام في مكتب رابطة الحد الجنوبي تقيم ورشة عمل لحكامها لشرح تقنية الفيديو الفار"

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
يحيى عواف _ الطرشية صحيفة صوت جازان تصوير: عثمان شبيلي  قبل أيام قليلة من انطلاق بطولة أبو طلال الصيفية بالطرشية لعام ١٤٤٠هـ والتي يحتضنها ملعب تعاون الطرشية بإشراف مباشر من مكتب رابطة فرق الأحياء بالحدالجنوبي ، احتضن ملعب البطولة مساء يوم السبت الموافق ١٤٤٠/١٠/١٩ هـ ورشة العمل التي عقدتها لجنة الحكام من أجل شرح كيفية عمل تقنية الفيديو “VAR” وآلية تفعيلها في البطولة. وقبل بداية ورشة العمل أوضح رئيس لجنة الحكام في مكتب رابطة فرق الأحياء بالحد الجنوبي الأستاذ ناصر مسملي أن عقد هذه الورشة جاء بالتزامن مع تطبيق تقنية الفيديو في بطولة أبو طلال الصيفية بالطرشية ، مقدماً شكره وتقديره للجنة المنظمة للبطولة بقيادة الأستاذ ماجد بن حمود آل خيرات على الجهود الجبارة والمخلصة التي قاموا بها من أجل تطبيق هذه التقنية في البطولة بكل احترافية.  هذا وقد اشتملت الورشة على شرح مفصل لتقنية الفيديو “VAR”، والطريقة الصحيحة لتطبيقها  والحالات التي يجب على حكم المباراة أن يعود إلى هذه التقنية. وفي ختام الورشة أطلع الحكام على آلية عمل التقنية من خلال إجراء العديد من التطبيقات. بعد ذلك قدم أعضاء اللجنة المنظمة للبطولة شكرهم وتقديرهم لجميع الحكام سائلين المولى عز وجل أن يوفق الجميع لما فيه الخير والصلاح لشباب الوطن.


فايزه عسيري فايزه عسيري
اداري في صحيفة صوت جازان الالكترونية

0  71 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 68