اللجنة المنظمة لبطولة تعاون الطرشية الثانية لعام ١٤٤٠هـ تؤكد جاهزيتها وتعلن تواجد تقنية الفار في البطولة.

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
يحيى عواف _ الحد الجنوبي صحيفة صوت جازان أكدت اللجنة المنظمة لبطولة تعاون الطرشية في نسختها الثانية لعام ١٤٤٠هـ اكتمال كافة التحضيرات التنظيمية للبطولة وأن جميع اللجان أصبحت جاهزة لانطلاق منافسات البطولة التي ستبدأ بمشيئة الله تعالى مساء يوم الإثنين الموافق ١٤٤٠/١٠/٢١هـ .    وقال رئيس اللجنة المنظمة للبطولة "ماجد بن حمود آل خيرات" أننا واصلنا العمل بوتيرة سريعة وفق برنامج تنظيمي قادنا لإكمال التحضيرات في وقت مناسب وقبل فترة طويلة من انطلاق البطولة ، وسنسعى بمشيئة الله تعالى إلى نجاح البطولة وتميزها في كافة الجوانب ، كما نتمنى ظهورها بمظهر يليق بمكتب رابطة فرق الأحياء بالحد الجنوني.     من جهة أخرى كشف رئيس اللجنة أن هذه البطولةستشهد حدثاً فريداً من نوعه في ملاعب المنطقة يتمثل في استخدام تقنية حكم الفيديو "الفار" في البطولة فقد تم  _ بحمد الله _ الإنتهاء من تركيب و تجهيز العديد من الكاميرات الخاصة من أجل ضمان نجاح استخدام هذه التقنية وتم ربطها بشاشة خاصة وضعت في منصة الحكام والمعلقين والضيفوف مع وجود مُخْرِج خاص يقوم بعرضها على الحكام في الحالات الجدلية التي يتطلب الرجوع لها. وختم "آل خيرات" حديثه بأن أهالي قرية الطرشية عموما وفريق التعاون خصوصاً يرحبون بجميع الفرق المشاركة في البطولة ويرحبون كذلك بضيوف البطولة وجماهيرها متمنين لهم قضاء أجمل الأوقات وأسعدها في قرية الطرشية.    الجدير بالذكر أن اللجنة المنظمة لهذه البطولة تميزت في الموسم الماضي في تنظيم بطولة الأستاذ علي محنشي وحصدت جائزة التميز كأفضل بطولة على مستوى مكتب رابطة فرق الأحياء في الحد الجنوبي.


فايزه عسيري فايزه عسيري
اداري في صحيفة صوت جازان الالكترونية

0  81 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 69