الشاب محمد هادي كبش يحتفي بزواجه في عروس البحر الأحمر

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
في ليلة كان للأُنس فيها وجه آخر ، وللفرح عنوان ساحر ، وللسعادة لون مميز في ليلة ممزوجة بريحة الفل والكاذي وشذى الزهور الجميلة .انطلقت فيها زغاريد الفرح.. معلنةً اجتماع أحبَّة وتوثيق محبَّة احتفل الشاب محمد بن هادي كبش بزواجه على ابنة السيد / يوسف علي غبري بإحدى قاعات مدينة جدة وسط أهله ومحبيه . وقد حضر حفل الزواج عدد كبير من الاهل والاصدقاء. والكثير من المدعوين من أصدقاء وزملاء العريس الذين شاركوه فرحته الكبيرة وقدموا له التهاني والتبريكات متمنين له حياة زوجية سعيدة. وعبر العريس” محمد ” عن سعادته بإكمال نصف دينه مبيناً أن سعادته تضاعفت بحضور الأحباب الذين شاركوه فرحته مقدماً شكره لكل من حضر . من جهته قدم والد العريس السيد هادي كبش شكره لكل من حضر وشاركهم الفرحة سائلاً الله أن يبارك للعروسين ويرزقهم الذرية الصالحة. من جانب أخر قدم أشقاء العريس شكرهم وتقديرهم لكل من حضر وشاركهم فرحتهم سائلين الله للعروسين التوفيق وأن يجعل حياتهم المقبلة مليئة بالسعادة والهنا. أسرة الصحيفة تتقدم بأحر واجمل التهاني والتبريكات بهذه المناسبة السعيدة للعروسين وتتمنى لهم حياة زوجية سعيدة .


صالح  جوحلي صالح جوحلي
اداري في صحيفة صوت جازان الالكترونية

0  117 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 69