مستشفى الطوال العام يستقبل رئيس فرع هيئة الأمر بالمعروف و النهي عن المنكر بالمحافظة

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
نايف حمدي استقبل مستشفى الطوال العام اليوم الثلاثاء الموافق ١٥ / ١٠ / ١٤٤٠هـ رئيس فرع هيئة الأمر بالمعروف و النهي عن المنكر بمحافظة الطوال الشيخ يحيى بن ابراهيم عواف و مساعده ا/ ابراهيم بن محمد عكور و قد كان في استقبالهم مساعد مدير المستشفى أ/ محمد علي كليبي و مدير إدارة المشاركة المجتمعية بالمستشفى ا/ محمد جلال اليماني و عدد من رؤساء الأقسام و قد رحب مساعد مدير المستشفى برئيس الهيئة و مرافقه مثمناً حرص الهيئة وتفاعلهم مع إدارة المشاركة المجتمعية لتقديم برامجهم بما ينفع مرضى المستشفيات بعد ذلك قام رئيس الهيئة بزيارة المرضى المنومين و الإطمئنان على وضعهم الصحي وتقديم الهدايا لهم و الدعاء لهم بالشفاء العاجل في نهاية الزيارة أعرب فضيلة رئيس فرع هيئة الأمر بالمعروف و النهي عن المنكر بالطوال في نهاية الزيارة عن شكره وامتنانه لإدارة المستشفى على حسن الاستقبال وكرم الحفاوة الجدير بالذكر أن هذه الزيارة تأتي ضمن برنامج هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة جازان لزيارة المرضى بالمستشفيات الحكومية بصحة جازان لتقديم الهدايا العينية و كتيبات التوعية الدينية وذلك بالتنسيق مع إدارة المشاركة المجتمعية بصحة جازان


صالح  جوحلي صالح جوحلي
اداري في صحيفة صوت جازان الالكترونية

0  278 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 605