الصحة تكرم العطاس لتقاعده

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
اسام موكلي بحضور الدكتور محمد حسن الزهراني مدير عام مكافحة نواقل المرض بوزارة الصحه والدكتور حسن سويد مساعد المدير العام للصحة العامة بجازان والدكتور أحمد السهلي مدير إدارة نواقل المرض والأمراض المشتركة بجازان تم تكريم الاستاذ محمد سالم العطاس لتقاعدة وذلك يوم الاثنين 7-10-1440هـ الموافق 10 يونيو 2019م بقاعة فندق نوفوتيل بجازان،بحضور عدد كبير من مدراء الإدارات والمراكز الصحية بمنطقة جازان وعدد من الأهل وأصدقاء للمحتفى به . وقد استهل الحفل بآيات من الكتاب الكريم .. عقب ذلك تحدث سعادة الدكتور أحمد السهلي مدير إدارة نواقل المرض والأمراض المشتركة بالصحة العامة بكلمة حيث ثمن سعادته الجهود التي بذلها المحتفى به طوال مسيرته العملية وماقدمة من خدمات أسهمت بفاعلية في نجاح إدارة مكافحة نواقل المرض بالصحة العامة بجازان وخدماتها للمواطن والمقيم .. بعد ذلك كلمة للمتقاعد الاستاذ محمد سالم العطاس أعرب فيها عن سعادته بالمناسبة، وشكر القائمين على هذا الحفل لما قدموه من لمسة وفاء ليست مستغربة منهم، ثم عقب ذلك القى مساعد المدير العام للصحة العامة بجازان سعادة الدكتور حسن سويد كلمة ذكر فيها أن التكريم إنما يأتي بمثابة التعبير عن شكر الإدارة بالصحة العامة للعطاس لما بذلة من جهود خلال مسيرة عمله في خدمة الوطن من خلال مكافحة نواقل المرض بجازان مذكره ان التقاعد ليس نهاية المطاف فالمجتمع بحاجة له ولخبراته في بناء الوطن في مجالات أخرى متمنيا له في الوقت ذاته التوفيق في حياته المستقبلية . عقب ذلك بدء تكريم المحتفى به بتقديم الدروع والهدايا التذكارية، وفي نهاية الحفل توجهالجميع لقاعة الطعام لتناول مأدبة العشاء.


صالح  جوحلي صالح جوحلي
اداري في صحيفة صوت جازان الالكترونية

0  264 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 359