عيدكم مبارك

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
أقبل العيد فأهلآ بتباشير الفرح بعد أن أكرمنا المولى بصيام وقيام شهر رمضان . العيد ... فرحة بعد العطاء ، وإنقياد لرب العباد . العيد ... مسك ختام شهر رمضان ، ومناسبة كبيرة تقترن بالفرح والسرور ، وتبهج النفوس ، وتسعد الكبير والصغير . العيد ... كلمة جميلة تفرح النفوس رغم قلة عدد حروفها إلا أنها كبيرة في معناها . العيد ... زائر حبيب ، وضيف خفيف الظل . العيد ... أحد أبواب الخير الكبيرة التي من خلاله يجب التوسع على الأهل والأبناء والأقارب ، والإحسان إلى الفقراء ، ومواصلة الأرحام ، وزيادة الترابط الأسرى . العيد ... فرصة عظيمة للتسامح فيما بيننا ، وإزالة الأحقاد من القلوب ، وإدخال الطمأنينة في النفوس في العيد ... يتغير وجه الأرض فرحآ بيوم العيد الجميل . في العيد ... تعلوا الإبتسامات على الثغور ، وترتسم على الوجوه ملامح الفرح . في العيد ... تتصافح الأيادي ، وتتبادل التهاني بنفوس طيبة مشرقة . ومن أبرز معالم سمات عيد الفطر المبارك أعاده الله علينا باليمن والخير والبركات سمو النفس ، وتعاون المحسنين الأغنياء وتكاتفهم مع بعضهم البعض على إخفاء ملامح الفقر والبؤس عمن كان نمط حياتهم كذلك ليتمكنوا في هذا اليوم يوم الفرح البهيج من إدراك جماعة المسلمين الفرحين ، ولا تفوتهم مباهج العيد السعيد ومسراته ، فيغدقوا عليهم من أموالهم ليشع الفرح في قلوبهم لأن إظهار الفرح في يوم العيد سنة نبوية على صاحبها أفضل الصلاة والسلام . شعر : أهلآ بالعيد مرحب مرحب بالعيد العيد فرحة ... أجمل فرحة تجمع شمل قريب وبعيد سعدنا فيها بيخليها ذكرى جميلة لبعد العيد دام الله عليكم أفراحكم وجعلكم من عواده وكل عام وأنتم بخير عيدكم مبارك نبيه بن مراد العطرجي


صالح  جوحلي صالح جوحلي
اداري في صحيفة صوت جازان الالكترونية

0  459 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 606