ذكرى الحبيبة ١٦

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
أمي الحبيبة : حزنت القلوب بوفاتك ، وبكت العيون لفراقك ، والنفس في كل يوم تشتاق لكِ ، وفي كل ثانية تتمنى رؤياك ، فرحماك ربي على من فارقتنا في الشهر الفضيل ، وفي ليلة كريمة مباركة قبيل ١٦ عام (١٤٢٤/٠٩/٢٧) رحلت عن دنيا الفناء نور عيني ، ومهجت فؤادي ، ونبض قلبي ، فبرحيلك يا أمي غادرني الفرح ، وفقدت الحياة كل معاني الجمال ، وغلق باب في السماء كان مفتوح منه أستمد قوتي بدعائك ، وأنا الضعيف يا ربي بعد رحيلها . أمي .... رحيلك فاجعة كبرى في عمري أسكن الألم داخلي ، وجعل قلبي لا يعرف معنى للسعادة التي كان يسعد بها في حياتك ، وبفراقك يا أمي فقدت الحنان والإطمئنان ، وغدت في النفس حسرة . أمي ... وجودك في الدنيا كان لي فرصة عظيمة لكسب الحسنات ، وكسب أجمل ما في الحياة دعائك الذي لم تحرمينا منه فترة حياتك أنا وأشقائي . أمي ... أفتقدك في دنياي الفانية ، ولكن لساني لا يفتر عن الدعاء لكِ في كل أوقات يومي ، ولن أنساك أبدآ حتى يقف قلبي عن النبض بين الحنايا . ما أصعب الإشتياق لكِ يا أمي ، وأنا أعلم يقينآ لن أراكِ في هذه الحياة الدنيا مرة أخرى ، أراكِ بإذن الله في جنات النعيم على سرر متقابلين . أمي ... كم نفسي مشتاقة لسماع صوتك وإنتِ ترتلي آيات الذكر الحكيم ، كم أتمنى أرى وجهك البشوش وأنتِ مبتسمة وبراءة الأطفال فيه ، كم أتمنى أن احظى بلحظات وجيزة أغفو فيها على صدرك الحنون . شعر : تركتني ها هنا بين العذاب ومضت يا طول حزني واكتئابي تركتني للشقاء وحدي هنا واستراحت وحدها بين التراب دعاء : أسألك يا الله يا واحد يا فرد يا صمد أن تسكن أمي أعلى مراتب الجنان بلا حساب ولا سابق عذاب ، وأن تجعل قبرها روضة من رياض الجنة . اللهم أكرم ضيافتها ، وأجعل في قبرها الضياء والنور والفسحة والسرور الله يرحمك يا أمي *نبيه بن مراد العطرجي*


صالح  جوحلي صالح جوحلي
اداري في صحيفة صوت جازان الالكترونية

0  464 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 605