مدير تعليم جازان يرعى حفل تكريم منسوبي الأمن والسلامة المدرسية

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
عبدالله مشهور /جازان - رعى المدير العام للتعليم بمنطقة جازان الدكتور عسيري بن أحمد الأحوس الحفل التكريمي الذي أقامته إدارة الأمن والسلامة لتكريم مسنوبيها من المشرفين والموظفين وحراس الأمن والذي أقيم بمركز القيادات بمدينة جيزان . وثمن "الأحوس" في مستهل كلمته في بداية الحفل جهود جميع العاملين في إدارة الأمن والسلامة مشيداً بما لمسه في الميدان من عمل كبير في تهيئة البيئة المدرسية والحرص على أن توفير أعلى درجات الأمن داخل المؤسسات التعليمية التابعة لتعليم جازان ، مؤكداً أن الإدارة تعد من أهم الإدرات ويقع على عاتقها أدوار كبيرة في تحقيق الأمن والحفاظ على الأرواح والممتلكات ورفع مستوى الوعي داخل المجتمع التعليمي ، متمنياً للجميع التوفيق والسداد. وفي ختام الحفل كرم المدير العام منسوبي الإدارة من مشرفين وموظفين وحراس الأمن والسلامة بالإدارة العامة ومكاتب التعليم وذلك بحضور المساعدين للشؤون التعليمية والمدرسية ومديري مكاتب التعليم بالمنطقة.


فايزه عسيري فايزه عسيري
اداري في صحيفة صوت جازان الالكترونية

0  119 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 187