مركز الدعوة والإرشاد بمحافظة العارضة يقدم (10881) هدية للمرابطين من مصاحف وحقائب دعوية وكتب متنوعة

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
سلوى كاملي صحيفة صوت جازان إلتقى فضيلة مدير مركز الدعوة والإرشاد بمحافظة العارضة الشيخ محمد بن أحمد اللغبي في المركز اليوم الأحد الموافق ١٤٤٠/٩/٧ مندوب الجيش في قوة أبي بكر الصديق وتخلل اللقاء التهنئة بشهر رمضان المبارك والدعاء بأن يحفظ الله ولاة أمرنا ويديم على هذه البلاد نعمة الأمن والأمان وأن يحفظ المرابطين ويعجل لهم بالنصر والتمكين، ويعد هذا اللقاء ضمن اللقاءات والبرامج التي يقدمها المركز للمرابطين وكان بالتنسيق مع الشؤون الدينية في القوة لاستلام الدفعة الرابعة من المصاحف والحقائب والكتب التي يهديها المركز للمرابطين حيث سلم المركز المندوب أثناء اللقاء ( ١٠٨٨١ ) هدية للمرابطين تحوي مصاحف بمختلف أحجامها وحقائب دعوية وكتب متنوعة من إصدار الوزارة وشكر المركز على جهوده في تقديم خدمة الدعوة والإرشاد للمرابطين وما يحتاجونه من مصاحف وكتب نافعة سائلاً الله أن يبارك في جهودهم وأن يكتب لهم الأجر والمثوبة


فايزه عسيري فايزه عسيري
اداري في صحيفة صوت جازان الالكترونية

0  66 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 187