إنطلاق مشروع رمضان أمان ٢٠١٩ في منطقة جازان

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
جازان/ سلوى كاملي ___________________________________________________________________________ انطلق اليوم الثلاثاء في منطقة جازان مشروع "رمضان أمان ٢٠١٩" و الذي تعمل على تنفيذه مؤسسة وقف شباب خير أمة للأعمال التطوعية بالشراكة الإستراتيجية مع الإدارة العامة للمرور وذلك خلال شهر رمضان المبارك . ويهدف مشروع “رمضان أمان” للتخفيف من السرعة الزائدة والحد من الحوادث المرورية المروعة وتوعية سائقي المركبات للالتزام بقواعد السير للحفاظ على أرواح الصائمين عند قيادتهم لمركباتهم قبل موعد الإفطار وتشجيع الأفراد والمؤسسات على الخدمة المجتمعية و التطوعية و تعزيز ثقافة التطوع لدى شبابنا واستغلال وقتهم بالنفع والفائدة. شاركت متطوعات منطقة جازان في اليوم الأول من المشروع في تجهيز و تغليف أكثر من ٣٥٠ وجبة إفطار و ذلك في روضة أطفال المستقبل الأهلية بجازان بالتعاون مع مبردات حفظ النعمة بجازان . و عمل على توزيع الوجبات عدد من المتطوعين ومنسوبي مرور منطقة جازان ، و يعد مشروع رمضان أمان لهذا العام الأكبر و الأكثر انتشاراً حيث تشارك ٣٧ مدينة داخل مملكتنا الحبيبة بمشاركة أكثر من ١٠٠٠٠ متطوع ومتطوعة طيلة أيام الشهر الكريم.


سلوى كاملي سلوى كاملي
اداري في صحيفة صوت جازان الالكترونية

0  242 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 282