تدشين مبادرة مسرة بمركز صحي زلوم بالجوف

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

 فواز الرويلي / الجوف / صوت جازان الالكترونية 

 

دشن مساعد المدير العام للصحة العامة بالمديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة الجوف الدكتور اشرف بن بشير البركة بحضور الأستاذ فايز بن صدر الرويلي مدير إدارة المراكز الصحية وشؤون القطاعات، في وقتٍ سابق "مبادرة مسرة" من تنفيذ فنية التمريض بمركز الرعاية الصحية الأولية بزلوم هدى بنت زايد الرويلي ، و بإشراف و متابعة من مدير المركز محمد بن ضويحي الرويلي و تستهدف رعاية و متابعة المسنين و العناية بهم .
هذا وقال مدير المركز محمد بن ضويحي الرويلي إن هذه المبادرة تأتي ضمن سلسلة المبادرات التي يقدمها المركز للمستفيدين و مراجعي المركز بكافة شرائحه ، موضحًا بأن مبادرة فنية التمريض هدى الرويلي تستهدف المرضى المسنين و تقدم لهم بطاقة مسرة الخاصة ؛ تُقدم من خلالها عددٍ من الخدمات النوعية ، من أهمها زيارة المسنين المسجلين بالمركز كل 3 شهور و تفقد احتياجاتهم الطبية و معالجتها و الرفع بها إلى إدارة المركز .
كما تقدم مبادرة مسرة الفحوصات الدورية في منازل المسنين قدر الإمكان ، بالإضافة إلى تجهيز و تقديم حقيبة مسرة للزيارة المنزلية و تقديم الهدايا العينية لهم بهدف اسعادهم و إدخال البهجة في نفوسهم .                                   
و بيًن الرويلي بأنه قد تم تنفيذ عددٍ من الجولات و الزيارات الميدانية لمنازل المسنين و تقديم الرعاية الصحية لهم .   وقدم الرويلي شكره و تقديره لمدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الجوف الدكتور حسن بن علي الشهراني ، و لمساعد المدير العام للصحة العامة ، و مدير إدارة المراكز الصحية على متابعتهم و تشجيعهم لهذه المبادرات و التي تصبّ في تميز الخدمات الصحية على مستوى المنطقة ، مثمنًا لفنية التمريض هدى الرويلي هذه المبادرة المتميزة ، و مقدمًا في الوقت ذاته الشكر و التقدير لها على تفعيلها و تنفيذها ، داعيًا الله سبحانه و تعالى أن يجزيها خير الجزاء .


علي المسملي علي المسملي
اداري في صحيفة صوت جازان الالكترونية

نائب مدير عام النشر ونائب مدير العلاقات العامة بصحف شبكة نادي الصحافة السعودي ومدير التحرير محافظة صبيا

0  42 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة