دعوة عامة لحضور نهائي دوري التميز 2019م برعاية إمارة منطقة المدينة المنورة

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
فايزة عسيري- المدينة المنورة صحيفة صوت جازان ( دعوة عامة ) - برعاية إمارة منطقة المدينة المنورة تسر اللجنة المنظمة دعوتكم لحضور المباراة النهائية لدوري التميز في نسخته الرابعة لفرق أحياء المدينة المنورة وذلك يوم الأربعاء الموافق 26 شعبان 1440 بين فريقي: العقيق vs قباء . - إذ تأهل الفريقان للمباراة النهائية بفوزهم في مواجهات دور نصف النهائي والتي أحتكمت بركلات الترجيح كالتالي . - المواجة الأولى كانت بين فريق قباء × التسامح وأنتهت بنتيجة 4/5 لصالح فريق قباء ، - وفي المواجة الثانية كانت بين فريقي العقيق × فريق الإستقلال وأيضاً أنتهت بنتيجة 4/5 لصالح فريق العقيق. وبعد تحديد الفريقان المتأهلان أقرت اللجنة المنظمة على أن تقام المباراة النهائية في موعدها المحدد عند تمام الساعة السابعة والنصف من مساء يوم الأربعاء الموافق 8/26 وتحث الجميع على الحضور حيث سيكون هناك العديد من الجوائز والمفاجأت تنتظر الجماهير الحاضرة على ملعب نادي أحد الرياضي بالدعيثة .


فايزه عسيري فايزه عسيري
اداري في صحيفة صوت جازان الالكترونية

0  135 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 166